أخبار عاجلة

كاظم الساهر ومارتن غاريكس يفتتحان مهرجان موازين

سيدتي نت/ مكتب المغرب- من حسناء عتيب | الأحد 01-04-2018

مارتين غاريكس

القيصر كاظم الساهر

الفنان مارتن غاريكس

يحيي النجم العراقي كاظم الساهر والهولندي مارتن غاريكس أولى سهرات مهرجان موازين إيقاعات العالم، بالمملكة المغربية في دورته السابعة عشرة، التي تنطلق في يونيو المقبل.

حسين الجسمي في مهرجان موازين بعد مفاوضات كثيرة


وفي بيان لها كشفت إدارة المهرجان عن برنامج اليوم الأول للمهرجان في 22 يونيو، والذي يضم سبع حفلات تقام بالتزامن على خمس مسارح.

مارتن غاريكس


ويقدم الساهر حفله ضمن برنامج الموسيقى الشرقية بالمهرجان في فضاء النهضة، بينما يقدم غاريكس حفله ضمن برنامج الموسيقى الدولية على منصة السويسي.

مهرجان موازين يؤجل إلى هذا التاريخ


وفي المساء ذاته، يقدم عازف الغيتار الغاني إيبو تيلور حفله على مسرح أبو رقراق ضمن برنامج الموسيقى الأفريقية، فيما يقف عازف الكمان اللبناني من أصل أرميني آرا ماليكيان على مسرح محمد الخامس ضمن برنامج الاكتشافات.

كاظم الساهر


ويشمل البرنامج المغربي ثلاث حفلات في الافتتاح على منصة سلا ، يتشارك فيها المغنين كرافاطا وإيهاب أمير وأمينتمري وأمينوكس.

ماجدة الرومي مرة أخرى في مهرجان موازين


وكانت إدارة المهرجان أعلنت في وقت سابق عن انضمام المطربة اللبنانية ماجدة الرومي والموسيقي الأميركي برونو مارس إلى برنامج هذا العام الذي يمتد من 22 إلى 30 يونيو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كاظم الساهر ومارتن غاريكس يفتتحان مهرجان موازين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق مطالب أممية أوروبية بالعودة إلى «مسار جنيف»
التالى توجيه 10 تهم بالقتل العمد لمرتكب اعتداء الدهس في كندا