أخبار عاجلة

أكثر من 40 ألف مسلحا مع أفراد عائلاتهم يغادرون الغوطة الشرقية

أكثر من 40 ألف مسلحا مع أفراد عائلاتهم يغادرون الغوطة الشرقية
أكثر من 40 ألف مسلحا مع أفراد عائلاتهم يغادرون الغوطة الشرقية

اليكم تفاصيل هذا الخبر أكثر من 40 ألف مسلحا مع أفراد عائلاتهم يغادرون الغوطة الشرقية

أعلن رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، اللواء يوري يفتوشينكو، أن أكثر من 40 ألف مسلحا مع أفراد عائلاتهم نقلوا من الغوطة الشرقية إلى منطقة خفض التصعيد في إدلب.

موسكو — سبوتنيك. وقال يفتوشينكو، "تم إخراج من عربيل، وجوبر، وعين ترما، وزملكا حوالي 41.126 ألف مسلحاً مع أفراد عائلاتهم.

وأضاف، "جميعهم توجهوا إلى منطقة قلعة المضيق في منطقة خفض التصعيد في إدلب، بمواكبة سيارات الأمن التابعة للجيش السوري، وسيارة الإسعاف التابعة للهلال الأحمر العربي السوري، فضلا عن الجنود العسكريين للشرطة العسكرية التابعة للقوات المسلحة الروسية".

وتابع، يفتوشينكو، أن أكثر من 100 مدني خرجوا من الغوطة الشرقية في سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح، "يستمر عمل الممر الإنساني المؤدي لمنطقة مخيم الوافدين لسكان مدينة دوما.. اليوم خرج عبر هذا الممر حوالي 128 شخص، ومنذ 28 شباط/فبراير بلغ عدد من خرجوا 29230 ألف شخص".

وأشار يفتوشينكو إلى أنه منذ بدأ عمل "الممرات الإنسانية" في الغوطة الشرقية وبمساعدة مركز المصالحة الروسي خرج أكثر من 153.140 ألف شخص".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أكثر من 40 ألف مسلحا مع أفراد عائلاتهم يغادرون الغوطة الشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك