أخبار عاجلة
أيمن حفني يؤدي مناسك العمرة -
مجلس الوزراء يقر تنظيم هيئات تطوير المناطق -

احترس.. 3 أطعمة"صحية" تتسبب في دهون "الكرش"

احترس.. 3 أطعمة"صحية" تتسبب في دهون "الكرش"
احترس.. 3 أطعمة"صحية" تتسبب في دهون "الكرش"

اليكم تفاصيل هذا الخبر احترس.. 3 أطعمة"صحية" تتسبب في دهون "الكرش"

قدّم موقع "express" البريطاني، عدة نصائح طبية للراغبين في التخلص من دهون منطقة الخصر. مشيرًا إلى أن هناك ثلاثة أطعمة رغم كونها صحية، إلا أنها تزيد دهون "الكرش".

وقال الموقع: إن ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام وتناول وجبات صحية يسهم بشكل كبير في إنقاص الوزن، إلا أن دهون الخصر تعد من الدهون العنيدة التي تبقى كما هي.

وذكر تقرير الموقع، أن بعض الأطعمة الصحية أو قليلة الدسم يمكن أن تزيد الوزن، لذلك يجب الحد منها.

وحذّر موقع "PopSugar Fitness" من أن اللبن الزبادي قليل الدسم والجبن قليل الدهن يتم الترويج له كخيارات غذائية صحية، لكن لا تدع العلامات التجارية تخدعك.

وأشار إلى أن المنتجات قليلة الدهون تحتوى على سعرات حرارية أقل، لكنها تعوض نقص الدهون بإضافة مزيد من السكر. ويتحول السكر إلى دهون إذا كنت لا تحرقه، وغالبًا ما يستقر حول الخصر.

وقال الموقع، إن الطعام الثاني هو حليب الأبقار، مشيرًا إلى أن الراغبين في الحصول على معدة مسطحة وبدون دهون، عليهم ألا يبالغون في تناول حليب الأبقار.

وبالمثل ذكر موقع HealthLine الطبي، أن شرب كميات كبيرة من عصير الفاكهة قد يحمل نفس المخاطر التي تؤدي إلى زيادة الدهون في البطن على غرار المشروبات الغازية.

ما يعني أنه عندما يتعلق الأمر بدهون البطن، فمن المرجح ألا يكون عصير البرتقال أفضل من تناول مشروب غازي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر احترس.. 3 أطعمة"صحية" تتسبب في دهون "الكرش" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق 3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة جنوب الحديدة اليمنية
التالى حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 1 مايو 2018