أخبار عاجلة
فيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديو -

هل فجّر محمد رمضان مشكلة بين عائشة بن أحمد ودّرة؟

القاهرة_عمرو رضا | الاثنين 30-04-2018

درة

محمد رمضان

عائشة بن احمد

درة ومحمد رمضان من كواليس المسلسل

درة على بوستر مسلسل نسر الصعيد

درة

درة

عائشة بن احمد ومحمد رمضان

درة

درة

عائشة بن احمد ومحمد رمضان

درة ومحمد رمضان من كواليس المسلسل

بعد 3 أسابيع من التصوير المنفرد مع النجمة التونسية الشابة عائشة بن أحمد فجّرت الكثير من الشائعات داخل كواليس مسلسل "نسر الصعيد"، يعود النجم محمد رمضان للتصوير مع النجمة درة زروق، بعدما تقرّر تكثيف العمل لإنجاز الحلقات الأولى من العمل تمهيداً لتسليمها للقنوات العارضة قبل بداية شهر رمضان بمدة كافية.

درة
درّة


مشاهد محمد رمضان ودرة التي يتم تصويرها منذ يوم أمس ستعرض أغلبها في الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل، حيث تقدم درة شخصية زوجته الأولى، بينما الأسابيع الماضية شهدت تصوير مشاهد رمضان مع زوجته الثانية وتجسد دورها "عائشة بن أحمد"، ومن المقرر زيادة عدد ساعات التصوير لتصل إلى 16 ساعة يومياً، بعد العودة إلى القاهرة لضمان عرض المسلسل في شهر رمضان بدون المشاكل المعتادة.

محمد رمضان
محمد رمضان

يذكر أنّ الفنانة التونسية درة فوجئت طوال الأيام الماضية بشائعات تؤكد تهديدها بطل المسلسل محمد رمضان بالانسحاب من بطولة المسلسل وعدم استكمال التصوير بسبب تدخله لزيادة مشاهد مواطنتها الممثلة التونسية عائشة بن أحمد على حساب مشاهدها، وأكد البعض أن درة تقوم بدور فيروز زوجة زين ويجسّد شخصيته رمضان وتقدم عائشة دور ليلى "ضرتها" وأن الصراع بينهما خرج عن إطار التمثيل إلى الواقع بعد انحياز محمد للأخيرة، وجاء الرد سريعاً من درة بنشر بوستر المسلسل الخاص بها للتأكيد أنها مستمرة في التصوير وأنّ كلّ ما يتردّد غير صحيح.

مسلسل نسر الصعيد من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامي، بطولة محمد رمضان، درة، سيد رجب، وفاء عامر، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد عز.

 

تابعوا ايضا:

هنا شيحة ترفض المقارنة مع شويكار: لا تظلموني

لغز قديم يقف في طريق قصة حب غريبة في الدراما الخليجية

"سيدتي" تكشف تفاصيل حفل محمد عبده وأنغام في دار الأوبرا المصرية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل فجّر محمد رمضان مشكلة بين عائشة بن أحمد ودّرة؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق «وطني الإمارات» توثّّق في مسابقة 12 بصمة إنسانية لزايد
التالى عصابة تسرق شركة لتجارة الهواتف بالسلاح الأبيض