أخبار عاجلة

صور: ميغان ماركل بفستان الزفاف.. والعريس ليس الأمير هاري!

قبل حوالى الشهر من حفل زفافها المرتقب، ظهرت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle في آخر مشاركة تلفزيونية لها بمسلسل "Suits"، وهي تتزوج من الشخصية التي تجسد حب عمرها في مسلسل الدراما القانونية الأمريكي.

وقبل شهر من زفاف ماركل من الأمير هاري Harry حفيد ملكة بريطانيا، تزوجت ريتشل زين، وهو إسم شخصيتها في المسلسل، من مايك روس، وهو الشخصية التي جسدها الممثل الكندي باتريك جيه آدامز Patrick J. Adams ، وذلك في حلقة استمرت لساعتين وكان عنوانها "Good Bye" أو "وداعاً".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وشاهد متابعو المسلسل ميغان، أو ريتشل، وهي تسير في ممر الكنيسة في فستان مطرز بلا أكمام وحول خصرها حزام أسود، قبل أن تقول للعريس: "أنت الرجل الذي طالما أردت الزواج به. لا أطيق الانتظار في أن نبدأ مغامرتنا معاً".

ومنذ بدء بثه عام 2011، شاركت ماركل في مسلسل "Suits" الذي تدور أحداثه حول أنشطة مكتب قانوني بمدينة نيويورك الأمريكية، إلا أنها قالت إنها ستنهي مسيرتها في مجال التمثيل عند زواجها من الأمير هاري الذي يأتي في المركز السادس في ولاية عرش بريطانيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأعلن العروسان مؤخراً أنهما قررا دعوة 2600 من أفراد الشعب إلى يومهم الكبير المنتظر في خطوة أرادا من خلالها كسر التقاليد الملكية من جهة وجذب انتباه الشعب البريطاني إلى الزوجين الجديدين اللذين سينضمان إلى العائلة المالكة.

إلا أنّ أحد المحظوظين الذين وقع عليه الاختيار صدفة لحضور الحفل هي سارة مهلانغا، وهي شابة ذاعت شهرتها لشبهها الكبير بميغان ماركل.

وكانت سارة ظهرت مؤخراً في برنامج صباحي وهي ترتدي ثوب زفاف في فقرة تناولت بعض التوقعات حول الزفاف الملكي المنتظر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وحصلت والدة سارة السيدة ديبرا غرين على دعوة الزفاف بعد أن حازت على وسام الإمبراطورية البريطانية على مجمل أعمالها الخيرية، واختارت ديبرا ابنتها سارة لتكون مرافقتها لحفل الزفاف كون الدعوة التي حصلت عليها هي لشخصين.

وقالت سارة لصحيفة ذا ميرور: "لقد شعرت بسعادة غامرة عندما تمت دعوة أمي وطلبت مني أن أكون رفيقتها إلى هذا الحدث".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور: ميغان ماركل بفستان الزفاف.. والعريس ليس الأمير هاري! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق بالصورة ... تعرفوا إلى ابنتي نجمة "ضيعة ضايعة" رواد عليو
التالى سلافة معمار لن تغيب عن رمضان 2018