أخبار عاجلة
"أنا كمان من جمهور الحزب... مبروك نادين لبكي" -
ثغرات أمنية خطيرة في تطبيق سيغنال -
تعرف على مواصفات هاتف محمول «ترامب» -
رومانيا تعتزم نقل سفارتها إلى القدس المحتلة -

نور تشارك ياسر جلال البوستر الثالث لمسلسل "رحيم" بـ"رومانسية قاتلة"

القاهرة_عمرو رضا | الثلاثاء 01-05-2018

نور وياسر جلال في البوستر الثالث لمسلسل رحيم

ياسر جلال

نور وصبري فواز

مسلسل رحيم

نور

نور

احمد السقا وياسر جلال

ياسر جلال

بعدما انفرد النجم ياسر جلال بالبوستر الرسمي الأول والثاني لمسلسل "رحيم" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018، شاركته النجمة اللبنانية نور البوستر الثالث، بلقطة تبدو رومانسية ولكنها في الحقيقة تخفي صراعاً بين النجمين داخل أحداث المسلسل.

احمد السقا وياسر جلال

شركة فنون مصر المنتجة لمسلسل "رحيم" أعدت احتفالاً خاصاً بالنجمة اللبنانية نور بعد عودتها للدراما المصرية في رمضان 2018، وأكدت أنها تقدم دوراً متميزاً ومركباً في أحداث المسلسل، حيث تجسّد شخصية داليا وهي طبيبة نفسية وأستاذة جامعية ومقدمة برامج تليفزيونية، تواجه رجل الأعمال المتورط في عدة جرائم "رحيم" وتتبدل المشاعر بينهما ما بين الحب والكره أكثر من مرة.

يذكر أن مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور محمد رياض وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري، ويحل النجم أحمد السقا ضيف شرف في مشهد واحد يمثل ذروة أحداث المسلسل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نور تشارك ياسر جلال البوستر الثالث لمسلسل "رحيم" بـ"رومانسية قاتلة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق لن تتخيل ما فعلته والدة هذا الطفل بوجهها لتدعمه
التالى "شالوم" .. كاميرا خفية لاصطياد المطبّعين بتونس