تحرير 339 مخالفة بجزيرة أبوظبي ومصفح والوثبة في مارس

تحرير 339 مخالفة بجزيرة أبوظبي ومصفح والوثبة في مارس
تحرير 339 مخالفة بجزيرة أبوظبي ومصفح والوثبة في مارس

اليكم تفاصيل هذا الخبر تحرير 339 مخالفة بجزيرة أبوظبي ومصفح والوثبة في مارس

نظمت بلدية مدينة أبوظبي عبر بلدية مركز المدينة، ومركز مصفح، ومركز الوثبة وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين متمثلين بـ «القيادة العامة لشرطة أبوظبي» و«مركز أبوظبي لإدارة النفايات –تدوير»، حملة مشتركة استهدفت مواجهة الباعة الجائلين غير المرخصين حسب الأصول والمعايير المطلوبة وذلك في جزيرة أبوظبي ومصفح، والوثبة.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير أكثر من 339 مخالفة بحق الباعة الجائلين، منها 4 مخالفات في أبوظبي، و259 مخالفة في مصفح، و85 مخالفة في الوثبة، وذلك خلال مارس الماضي، كما قامت البلدية وشركاؤها بمصادرة العديد من المواد غير المرخصة مثل الفواكه والخضراوات والسلع الاستهلاكية والمواد الغذائية المختلفة، بالإضافة إلى مواد غير مطابقة لمعايير الصحة العامة.

وتنفذ البلدية حملات دورية لمواجهة ظاهرة الباعة الجائلين استنادا إلى قانون المظهر العام رقم (2) لسنة 2012 والذي ينص على تغريم المخالفين مخالفة مالية قدرها (1000) درهم مع تعهد بعدم مزاولة البيع دون ترخيص ومصادرة السلع المضبوطة.

ودعت البلدية الباعة الجائلين إلى الاستفادة من خدمات سوق (البازار) الذي أنشأته البلدية في مصفح الصناعية والذي يمكنه استيعابهم، ويسمح لهم بمزاولة البيع والشراء وتجارة التجزئة وفقا للشروط والمعايير المطلوبة وبشكل قانوني ومرخص من الجهات المختصة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرير 339 مخالفة بجزيرة أبوظبي ومصفح والوثبة في مارس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق الجيش اليمني يستعيد السيطرة على منطقة الجمرك القديم في محافظة حجة
التالى علي أحمد العمراني : النفط فرَّق العرب ..!