أخبار عاجلة
نجم الكويت: كنا نتمنى اللعب ضد صلاح ولكن -

30 مليون درهم لإنشاء طرق في ليوا ومدينة زايد

30 مليون درهم لإنشاء طرق في ليوا ومدينة زايد
30 مليون درهم لإنشاء طرق  في ليوا ومدينة زايد

اليكم تفاصيل هذا الخبر 30 مليون درهم لإنشاء طرق في ليوا ومدينة زايد

كشف المهندس صالح الشيبة المزروعي المدير التنفيذي لقطاع الطرق والبنية التحتية بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، عن أن بلدية منطقة الظفرة ومساندة تنفذان حالياً مشروعين بقيمة 30 مليون درهم بواقع 20.2 مليون درهم لمشروع إنشاء طرق داخلية بصناعية الجفن في ليوا، ونحو 9.3 ملايين درهم لمشروع تصميم وإنشاء الطريق الرئيسي في الحي التجاري في مدينة زايد بمنطقة الظفرة.

وأوضح المزروعي أنه تم الانتهاء من أعمال إنشاء الطرق الداخلية بصناعية الجفن في ليوا في فبراير 2018، أما مشروع تصميم وإنشاء الطريق الرئيسي في الحي التجاري في مدينة زايد بمنطقة الظفرة فقد تجاوزت نسبة الإنجاز به 60%.

معايير

ونوه المزروعي بأن مشاريع «مساندة» تأتي في إطار حرصها على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتوفير بنية تحتية عالية الجودة تلبي حاجات الفرد والمجتمع وتتماشى مع أفضل المعايير العالمية، موضحاً أن المشروعين سيسهمان في تطوير منطقة الظفرة وتعزيز اقتصادها في ظل اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال إن مشروع إنشاء الطرق الداخلية بصناعية الجفن في ليوا بدأ تنفيذ أعماله في يونيو من العام 2017 لإنشاء طرق أسفلتية بمسافة إجمالية 8.6 كم وأرصفة بمساحة إجمالية تبلغ 27.5 ألف متر مربع بالإضافة إلى أرصفة وحماية الخدمات الموجودة وعبارات مستقبلية للخدمات، لافتاً إلى أنه تم تعديل التصميم ليتناسب مع الخدمات القائمة إلى جانب تعديل خطة تنفيذ المشروع للانتهاء منه قبل الموعد المحدد.

مشروع

وفيما يخص مشروع إنشاء الطريق الرئيسي في الحي التجاري في مدينة زايد نوه المزروعي بأنه تم المباشرة بتصميم وتنفيذ أعماله في أكتوبر من العام 2017 وسيتم تسليمه نهاية مايو 2018، ويستهدف تطوير الطريق الرئيسي بطول 750 متراً تقريباً والخدمات الرئيسية مع استخدام إنارة الطريق ذات الصمامات الثنائية «LED».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 30 مليون درهم لإنشاء طرق في ليوا ومدينة زايد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق «استمرارية الأعمال» في الشارقة تهيئ المؤسسات الحكومية للطوارئ
التالى استعراض المشاريع والخطط المستقبلية لعمليات الأمن الداخلي