أخبار عاجلة
ريال مدريد يرفض 150 مليون يورو لبيع لاعبه -
مانشستر سيتي يطلب نجم وسط ريال مدريد -

«زايد العليا» تطلق مشروعاً لتطوير السياسات المؤسسية

«زايد العليا» تطلق مشروعاً لتطوير السياسات المؤسسية
«زايد العليا» تطلق مشروعاً لتطوير السياسات المؤسسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر «زايد العليا» تطلق مشروعاً لتطوير السياسات المؤسسية

أطلقت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة مشروعاً لتطوير السياسات المؤسسية بالمؤسسة سعياً لتحقيق رسالتها الإنسانيّة النبيلة وتجسيد رؤيتها وترجمة أهدافها بما يخدم كافة الفئات المستفيدة من الخدمات التي تقدّمها المؤسّسة وفق رؤيتها المنسجمة مع الأهداف الاجتماعية الرئيسة الواردة في أجندة حكومة أبوظبي.

ورشة

وعقدت أمس في أبوظبي ورشة عمل بتنظيم من قسم السياسات بالإدارة العامة لتطوير الأداء بوزارة الداخلية، استعرضت من خلالها تجربة الوزارة في تطوير السياسات المؤسسية والعامة وأثرها على منظومة العمل المؤسسي، وذلك في إطار تبادل الخبرات والتجارب حول الممارسات الناجعة للجهات الحكومية، بحضور عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسة، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية بالإنابة، والعقيد فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، والعقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة إسعاد المتعاملين في الوزارة، وفريق عمل السياسات بالوزارة وعدد من ضباط الوزارة.

ويهدف مشروع تطوير السياسات المؤسسية في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية إلى نقل المعرفة وزيادة وتبادل الخبرات بين الجانبين حيث يحقق رؤية دولة الإمارات في تحقيق التكامل والمواءمة بين مختلف الجهات على مستوى الدولة.

تعاون

وأشاد عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام في بداية أعمال الورشة بالتعاون القائم بين «زايد العليا» ووزارة الداخلية، لخدمة الفئات المشمولة برعاية المؤسّسة، حيث أبدت وزارة الداخلية اهتماماً كبيراً لهذه الفئة والدعم الكبير من خلال عقد دورات في لغة الإشارة للصم.

ورفع الحميدان أسمى آيات الشكر والتقدير إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على جهود سموه المتميزة في دعم فئات أصحاب الهمم بشكل عام ومبادرات سموه العديدة التي يتبناها سموه لخدمة ورعاية تلك الفئات وبتوجيهات سموه بشأن العمل على دمج أصحاب الهمم في المجتمع بتوفير الوزارة للكثير من فرص العمل الوظيفية لتلك الفئات.

متابعة

وأكد حرص ومتابعة سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة على إطلاق وتنفيذ المؤسسة العديد من المبادرات التي تهدف إلى تقديم أرقى الخدمات النوعية والمتميزة، وتطوير سبل الرعاية والتأهيل لفئات أصحاب الهمم المنتسبين للمؤسسة وفق أفضل الممارسات العالمية.

خطة

تشتمل خطة تنفيذ المشروع على عدد من الخطوات من أبرزها تشكيل لجنة للإشراف على مشروع تطوير السياسات تكون مهمتها مراجعة جميع الخطط التنظيمية والتنفيذية للمشروع، وعقد اجتماعات دورية لمتابعة سير العمل ومراجعة خطوات الإنجاز، وتقديم الدعم اللازم للمشروع لضمان التطبيق الفعلي لخطة العمل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «زايد العليا» تطلق مشروعاً لتطوير السياسات المؤسسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق إعصار مكونو يقترب من السواحل العُمانية.. وهذا توقيت وصوله لمدينة صلالة
التالى قدم: أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى للثأر وكتابة التاريخ أمام ليفربول