أخبار عاجلة
5 عادات رمضانية مضرّة -
«حمدان بن محمد للتصوير».. خيال وظلال وغموض -
«البندقية» تحارب الوجبات السريعة -
كارينا كابور: أرفض أفلام الميزانية الضخمة -

تراجع الذهب عند أدنى مستوى في 6 أسابيع بعد انحسار التوترات الكورية

تراجع الذهب عند أدنى مستوى في 6 أسابيع بعد انحسار التوترات الكورية
تراجع الذهب عند أدنى مستوى في 6 أسابيع بعد انحسار التوترات الكورية

اليكم تفاصيل هذا الخبر تراجع الذهب عند أدنى مستوى في 6 أسابيع بعد انحسار التوترات الكورية

محمد إبراهيم/ الأناضول

واصلت عقود الذهب تراجعها في تعاملات اليوم الثلاثاء، عند أدنى مستوياتها خلال 6 أسابيع، بالتزامن مع ارتفاع الدولار الأمريكي، وهدوء التوترات الجيوسياسية بعد القمة التاريخية بين الكوريتين الشمالية والجنوبية.

وعقد زعيما الكوريتين الشمالية "كيم جونغ-أون"، والجنوبية "مون جاي-إن"، الجمعة الماضية، أول جولة مباحثات خلال "القمة التاريخية" التي جمعتهما لأول مرة عند المنطقة الحدودية منزوعة السلاح بين البلدين، واستمرت نحو 100 دقيقة.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس تحرك العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات، بنسبة 0.05 بالمائة إلى مستوى 91.68.

وبحلول الساعة (05:35 ت.غ)، انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم يونيو/ حزيران بنسبة 0.53 بالمائة (7 دولارات) عند 1312.20 دولار للأوقية (الأونصة).

وتراجع سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.28 بالمائة، إلى 1311.74 دولار للأوقية، عند أدنى مستوياته منذ جلسة 21 مارس/ آذار الماضي والتي اختبرت مستوى 1310.11 دولارا للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.65 بالمائة إلى 16.30 دولارا للأوقية، فيما هبط البلاتين 2.62 بالمائة إلى 901.95 دولارا للأوقية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تراجع الذهب عند أدنى مستوى في 6 أسابيع بعد انحسار التوترات الكورية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة الاناضول

السابق تطوير لقاح يقضي على 97% من الأورام الخبيثة دون آثار جانبية
التالى 11 طريقة لإنزال الوزن "من دون حمية"