أخبار عاجلة
الحكومة الشرعية تُعلن سقطرى جزيرة مكنوبة -

فيديو: الإفتاء المصرية توضح حكم عدم إخبار الرجل زوجته بموعد عودته للمنزل

فيديو: الإفتاء المصرية توضح حكم عدم إخبار الرجل زوجته بموعد عودته للمنزل
فيديو: الإفتاء المصرية توضح حكم عدم إخبار الرجل زوجته بموعد عودته للمنزل

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيديو: الإفتاء المصرية توضح حكم عدم إخبار الرجل زوجته بموعد عودته للمنزل

رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور مجدي عاشور، مستشار مفتي الجمهورية، في فيديو سابق له إن النبي الكريم أرشدنا إلى غلق أي مصدر للشك في الحياة الزوجية حتى لا تتكدر الحياة بين الزوجين.

وقد استشهد عاشور، فى لقائه ببرنامج "أحوالنا" المذاع على فضائية "الناس"، بما ورد عن جَابِرِ بن عبد اللَّهِ رضي الله عنهما قال كنا مع رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم في غَزَاةٍ، فلما قَدِمْنَا الْمَدِينَةَ ذَهَبْنَا لِنَدْخُلَ، فقال: (أَمْهِلُوا حتى نَدْخُلَ لَيْلًا- أَيْ عِشَاءً- كَيْ تَمْتَشِطَ الشَّعِثَةُ، وَتَسْتَحِدَّ الْمُغِيبَةُ).. رواه البخاري.

وكما ورد عن جَابِرٍ رضي الله عنهما قال: (نهى رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَنْ يَطْرُقَ الرَّجُلُ أَهْلَهُ لَيْلًا يَتَخَوَّنُهُمْ أو يَلْتَمِسُ عَثَرَاتِهِمْ).. رواه البخاري.

وأشار إلى أن النبي أغلق باب الشك فأمر الزوج بإخبار الزوجة أنه عائد من عمله حتى تتزين له ولا تشك الزوجة من عدم إخباره لها أنه يشك فيها ويريد أن يأتي غفلة حتى يراها بدون علمها.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو: الإفتاء المصرية توضح حكم عدم إخبار الرجل زوجته بموعد عودته للمنزل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق حظك اليوم برج القوس الخميس 24 مايو 2018.. ايد واحدة ما تصقفش
التالى UAE Navy: we destroyed two Houthi Boats