أخبار عاجلة
«واتس آب» يطرح ميزة جديدة للأصدقاء -

جزيرة للنساء فقط.. أين تقع؟

جزيرة للنساء فقط.. أين تقع؟
جزيرة للنساء فقط.. أين تقع؟

اليكم تفاصيل هذا الخبر جزيرة للنساء فقط.. أين تقع؟

رام الله - دنيا الوطن
تحققت فكرة الفيلم العربي (بنات حواء) من إنتاج عام 1954 إلى حقيقة على أرض الواضع، من خلال جزيرة في فنلندا، مخصصة للنساء فقط.

وكأحداث الفيلم، التي تدور حول تأسيس جمعية لمناهضة الرجل، فإن الجزيرة المتواجدة قبالة ساحل بحر البلطيق، مسخرة لخدمة عضوات مؤسسة نسائية تدعى "سوبر شي" أو "سوبر هي"، والتي تزخر بالأنشطة الترفيهية المقوية للجسم والعقل والروح، مثل التجديف، وتمارين التنفس، والأطعمة الغذائية، والتدليك، وفقا لصحيفة (إندبندنت) البريطانية.

وترجع فكرة إنشاء الجزيرة، إلى سيدة الأعمال كريستينا روث، التي اشترتها في أيلول 2017، على مساحة 8.47 فدان.

وحصلت (ماتيسيا للاستشارات) في عام 2015، وهي شركة استشارية تابعة لكريستينا روث، على المركز السابع في قائمة مجلة "فوربس" الأسرع نموا في قائمة الشركات المملوكة للنساء، وكانت إيراداتها في ذلك الوقت تبلغ 45 مليون دولار، لتقرر صاحبتها أن تبيعها بعد عام، وتطلق مؤسسة تدعى "سوبر شي" على الجزيرة، التي توفر الكثير من أشكال الترفيه للعضوات، بمقابل مادي يصل إلى 8000 دولار.

وعن فكرة "سوبر هي"، توضح روث إن مجتمع "سوبر هي" يتألف من نساء مستقلات ماديا ونفسيا، ويسعين إلى أن يكونوا أفضل نسخة من أنفسهن.

وتابعت أنه في سبيل الانضمام إلى المؤسسة، فإن نموذج القبول والمدرج على الإنترنت، يتضمن 5 حقول إلزامية لملئها، ولكن تؤكد روث أن الجزء الأكثر أهمية هو أن تروي الراغبة في الانضمام قصتها، وإذا توافقت مع أفكار المؤسسة سيتم قبولها، لذا كل إمرأة مرشحة للانضمام إلى "سوبر هي"، تمر بعملية تدقيق من قبل كريستينا روث بنفسها، بل وتشارك في اختيارها.

وتعرضت مؤسسة روث "سوبر هي" لانتقادات حادة، إذ اتهمها البعض بأنه مستعمرة نخبوية ومتميزة، ومصممة خصيصا للنساء الثريات، التي تستثني الرجال، وتميز ضد مجتمع المثليين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جزيرة للنساء فقط.. أين تقع؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق تركيا.. توقيف 9 أشخاص للاشتباه في انتمائهم إلى داعش
التالى حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 1 مايو 2018