أخبار عاجلة
دواء ضد الإكزيما يظهر فعالية في علاج الربو -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تنظيم "الدولة اليهودية" في فلسطين -

لوعاوز تركب سيارة فلاديمر بوتين.. منصحكش ثمنها 900 مليون جنيه

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

لوعاوز تركب سيارة فلاديمر بوتين.. منصحكش ثمنها 900 مليون جنيه

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

لوعاوز تركب سيارة فلاديمر بوتين.. منصحكش ثمنها 900 مليون جنيه

أعلن وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتوروف، أن سيارة ليموزين الرئاسية "كورتيج" ، وأنه "تم اختبارها على مدى عامين، بطبيعة الحال، هي تلبي متطلبات السلامة".

وينطوي مشروع "كورتيج" على إنشاء عائلة من السيارات الفارهة ليموزين و"سيدان" و"ميني فان" على منصة موحدة لكبار المسؤولين في الدولة، حيث يعتبر "معهد بحوث السيارات والمحركات" نامي" منفّذا رئيسيا للمشروع، أما الشريك الإنتاجي فهو شركة "سولرز"، ويبلغ حجم استثمارات الدولة الروسية في المشروع — 12.4 مليار روبل (أي حوالي 215 مليون دولار).

ويقدر سعر سيارة الرئيس الروسي التى استقلها أمس فى حفلة تنصيبة رئيسا لروسيا للولاية الرابعة بما يقرب من 50 مليون دولار، وقد تم تزويد السيارة الجديدة بمحرك من نوعية v12 تيربوتشارجيشد وذلك من خلال شركة بورش الألمانية ولم يتم ذكر أية مواصفات أخرى عن إمكانيات السيارة ومدى تصفيحها والموتور الخاص بها وذلك حفاظاً على سرية الأمر خاصةً وأنها من السيارات التي تصلح لرؤساء الدول ورجال الدولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لوعاوز تركب سيارة فلاديمر بوتين.. منصحكش ثمنها 900 مليون جنيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق القضاء العراقي يصدر حكما بالإعدام بحق جهادي بلجيكي قاتل مع تنظيم "الدولة الإسلامية"
التالى باراغواي ثالث دولة تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس