أخبار عاجلة
2 hurt in Indiana middle school shooting; suspect detained -

يدخلان السجن بتهمة "اغتصاب".. والضحية تعترف ببراءتهما بعد 26 عامًا

يدخلان السجن بتهمة "اغتصاب".. والضحية تعترف ببراءتهما بعد 26 عامًا
يدخلان السجن بتهمة "اغتصاب".. والضحية تعترف ببراءتهما بعد 26 عامًا

اليكم تفاصيل هذا الخبر يدخلان السجن بتهمة "اغتصاب".. والضحية تعترف ببراءتهما بعد 26 عامًا

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن رجلين، تم إرسالهما إلى السجن قبل 26 عامًا بتهمة الاغتصاب، قد أخلي سبيلهما بعد أن اعترفت المدعية عليهما أن الحادث لم يقع مطلقًا.

وبرَّأ قاضٍ في محكمة الولاية العليا في مانهاتن أول أمس الاثنين، فانداي بيري وجريجوري كاونتس، اللذان تمسكا ببراءتهما على الدوام.

وكان بيري وكاونتس – يبلغان من العمر 21 و 19 في حينها على التوالي – حين تم إتهامهما عام 1991 هما ورجل آخر، باختطاف واغتصاب امرأة في سنترال بارك.

وعلى الرغم من أنه لم يكن هناك أي دليل مادي يربط بيري وكاونتس بالاعتداء، وتوقف المرأة في نهاية الأمر عن التعاون مع المدعي العام، فقد أدين الاثنان بالتهم، التي شملت الاغتصاب من الدرجة الأولى، بينما لم يتم إلقاء القبض أبدًا على الرجل الثالث.

ووصف بيري الذي تم الإفراج عنه بعد أن قضى 10 سنوات في السجن بسبب هذه التهمة "أنها قد دمرت حياته"، وأضاف "لم أستطع أبدًا الحصول على وظائف لائقة، لكنه كان يجب عليّ الصمود من أجل زوجتي وأبنائي".

وقالت المرأة، التي تتعافى من الإدمان حاليًا، للشرطة حينها، إنها كانت قد خُطفت وتم اغتصابها على يد 3 رجال سود، ومع ذلك، قالت للمحققين الشهر الماضي أن الجريمة "لم تحدث أبدًا"، وأنها اختلقت تلك القصة لحماية صديقها، الذي كان قد أطلق النار على بيري قبل شهرين من الحادث، وكان مطلوبًا للعدالة حينها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يدخلان السجن بتهمة "اغتصاب".. والضحية تعترف ببراءتهما بعد 26 عامًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق ألمانيا.. 157 جريمة معادية للإسلام في الربع الأول من 2018
التالى فطارك عندنا.. كفتة دجاج وجلاش بالجبن مع سلطة خضراء وعصير الخوخ مع الليمون