أخبار عاجلة

كيف تحصلي على منزل نظيف قبل رمضان

كيف تحصلي على منزل نظيف قبل رمضان
كيف تحصلي على منزل نظيف قبل رمضان

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على كيف تحصلي على منزل نظيف قبل رمضان بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , كيف تحصلي على منزل نظيف قبل رمضان

نحن الآن في صدد استقبال الشهر الكريم، أعاده الله عليكم باليمن والبركات، نتسابق جميعا في الحصول على منزل نظيف ومرتب في وقت قصير حتى يتسنى لنا الحصول على أكبر قدر ممكن من الطاعات، لذلك أردنا أن نجمع لكم أسهل الطرق للحصول على منزل نظيف ومرتب في وقت قصير.

مما لا شك فيه أن التنظيف من الأمور الشاقة التي يتطلب جهداً كبيراً، لذلك سوف نسرد لكم بعض الطرق السريعة والسهلة في التخلص من الأتربة والدهون وتنظيف المنزل والسجاد والموكيت والمطابخ والحمام بإسهاب هيا بنا نقضي على الجراثيم والأتربة:

تنظيف المطبخ بسهولة

جميعا نعلم ان المطبخ نظافته من أهم عوامل الصحة لأفراد المنزل، حيث أنه مصنع التغذية الرئيس لأفراد المنزل لذلك، هو ببيئة حية للجراثيم والبكتيريا التي يجب التخلص منها بواسطة:

1. سطح البوتاجاز

من أكثر الأشياء التي تتعرض للدهون والأوساخ والأتربة، لذلك يمكنك استخدام المنظفات المنزلية البسيطة عن طريق استخدام ملح الليمون وعصير الليمون في ماء مغلي ويمكن وضع بعض الروائح المنعشة الي تفضلينها مثل اسانس البرتقال أو التفاح اللافندر أو الفانيليا، ثم نقوم بمسح الاسطح بواسطة قطعة قماش ناعمة ويتم التنظيف بسهولة ويترك رائحة عطرة.

2. حوض الغسيل

تعتمد المرأة على حوض الغسيل، في تنظيف الأواني والأدوات المستخدمة في الطهي لذلك فقط اغمري الحوض بالماء المغلي ووضع القليل من كربونات الصوديوم وتركها في الحوض كفيلة بإزالة كافة الصدأ أو الدهون وتركه نظيفا لامعاً خالي من الدهون حتى يقوم هذا السائل بإذابة كافة الدهون في المواسير الخاصة بصرف الحوض.

3. تنظيف السجاد والموكيت

يعد تنظيف السجاد والموكيت من أكثر الأشياء المرهقة لربة المنزل، لذلك نقدم لكي سيدتي طريقتين لتنظيف السجاد بسهولة، والنتائج مبهرة:

تنظيف السجاد بواسطة الحامض والخل؛ يساعد هذا الخليط على التخلص نهائيا من البقع الصعبة، كما انه يحافظ على ألوان السجاد من البهتان وله مفعول سريع في ازالة الاتربة والبقع الصعبة مثل بقع المشروبات والعصائر. تنظيف الموكيت بواسطة المواد المنظفة مثل الشامبو واللافندر يعطي السجاد لمعة رائعة ورائحة ذكية. استخدام القليل من النشادر بوضعه في ماء ساخن وقليل من الصابون السائل ورائحة معطرة لتعطير الخليط، وسوف تذهلين من النظافة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كيف تحصلي على منزل نظيف قبل رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

السابق Saudi FM: Houthi attacks will not affect Saudi Arabia's stability
التالى فيديو| أسامة كمال يكشف سبب تأخر زواجه