أخبار عاجلة
دزيوبا يحاول هز شباك موسليرا -
ماذا تفعل عند سقوط طفلك من على السرير؟ -
بالفيديو.. الحضرى يتصدى لضربة جزاء سعودية -
نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الاثنين 25/6/2018 -
بيان عاجل من وزارة التربية والتعليم -

تطوير علاج قد يضع حدًّا نهائياً لإستخدام حبوب الفياغرا

تطوير علاج قد يضع حدًّا نهائياً لإستخدام حبوب الفياغرا
تطوير علاج قد يضع حدًّا نهائياً لإستخدام حبوب الفياغرا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تطوير علاج قد يضع حدًّا نهائياً لإستخدام حبوب الفياغرا

رام الله - دنيا الوطن
يعتقد بعض العلماء أنهم اكتشفوا علاجًا جديدًا للعجز الجنسي والإنتصاب عند الرجال يتركّز حول الخلايا الجذعية والذي قد يرسم نهاية لحبوب الفياغرا.

وبحسب lBCI فقد وجد الباحثون في المركز الدنماركي للطب التجديدي، من خلال التجارب الأخيرة، أن حقن 20 مليون خلية جذعية في أسفل العضو الذكري يمكن أن يعيد تنشيط الأعصاب والأوعية الدموية فيه، الأمر الذي يؤدي إلى تكبير حجم العضو الذكري وهو شيء لم تستطيع تحقيقه الفياغرا.

وأفاد مدير المركز البروفسور "سورين شيخ" أنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في اجتماع للجمعية الأوروبية للتناسل البشري وعلم الأجنة في برشلونة في تموز/يوليو القادم.

وأضاف أن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يساعد الملايين من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب من جراء سرطان البروستاتا، السكري، أمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم وحتّى الشيخوخة البسيطة.

يُذكر أن العلاج باستخدام الخلايا الجذعية يطبّق من خلال شفط الدهون من بطن المريض لإزالة نصف لتر من الخلايا الدهنية ومن ثم يتم وضعها في جهاز الطرد المركزي لفصل الخلايا الجذعية عنها قبل أن يتم حقنها مرة أخرى في العضو الذكري للمريض.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تطوير علاج قد يضع حدًّا نهائياً لإستخدام حبوب الفياغرا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة