أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يمدد عقد خوانفران لعام إضافى -
تراجع غير مسبوق في عدد سكان شرق أوروبا -

سيف بن زايد يهنئ إبراهيم الطنيجي وبطي الكعبي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر سيف بن زايد يهنئ إبراهيم الطنيجي وبطي الكعبي

هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إبراهيم عيسى علي الطنيجي لتخرّجه في الكلية البحرية الأميركية وبطي سالم الكعبي لتخرجه في الكلية الجوية الأميركية.

وقال سموه في تدوينتين عبر حسابه في «تويتر»: «مبروك لابن الإمارات المتميز إبراهيم عيسى علي الطنيجي تخرّجه في الكلية البحرية الأميركية، نتمنى له التوفيق في خدمة وطننا الغالي». وأضاف سموه: «مبروك لابن الإمارات المتميز بطي سالم الكعبي تخرجه في الكلية الجوية الأميركية، نتمنى له التوفيق في خدمة وطننا الغالي».

إهداء
وأهدى الملازم إبراهيم عيسى بن علي الطنيجي إنجازه كأول إماراتي وخليجي يحصل على تقدير امتياز في دفعة الكلية البحرية الأميركية لعام 2018 وتكريمه من قبل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إلى القيادة الرشيدة وشعب والإمارات وعائلته، معبراً عن فخره واعتزازه كونه أول إماراتي يحقق هذا الإنجاز الكبير.

وقال الطنيجي في فيديو بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «اليوم وبتوفيق من الله عز وجل تخرجت في الكلية البحرية الأميركية بتقدير امتياز، وتم تكريمي من قبل الرئيس الأميركي دونالد ترامب ضمن المتفوقين في الدفعة».


وذكر في فيديو آخر أن ما حصل عليه من تقدير متميز من بين خريجي دفعة 2018 في الكلية البحرية الأميركية ليس بغريب على أبناء الإمارات وعيال وزايد، ولا يوجد شيء مستحيل أمامهم، فيكفي أن نضع الهدف أمام أعيننا ونعمل بجد لتحقيق هذا الهدف.


كما هنأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الملازم إبراهيم الطنيجي، معبرين عن فخرهم وسعادتهم بتحقيق هذا الإنجاز الذي يعطي صورة مشرفة لشباب الإمارات أمام العالم.



منح الثقة

وأكد الملازم إبراهيم الطنيجي أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أول من منحه التوقيع على أوراق التقديم للالتحاق بالجامعة الأميركية، وهو أول من وضع الثقة به كأحد أبناء الإمارات.

وأشار إلى أن الدراسة في الجامعة كانت مشوبة بالتحديات الرياضية والدراسية كل يوم، إلا أن الثقة التي منحتها له القيادة الرشيدة والعائلة كانت الدافع لمواجهة تلك التحديات ليجني اليوم ثمار ذلك التفوق كأول إماراتي وخليجي يحمل هذا اللقب من أكبر الكليات البحرية العسكرية العالمية، لافتاً إلى أن كل إنسان يتميز في مجال مختلف عن الآخر، ولكن على الجميع استكمال التطور وبذل الجهد والتنظيم.


وأضاف: «إن ارتقاء وطننا الغالي لسلّم المجد يأتي بسواعد أبنائه المخلصين الذين ينذرون أنفسهم ويهبون أرواحهم في سبيله بهدف رفعته»، مؤكداً أن الكلية الأميركية تعتبر من أقوى الكليات العسكرية العالمية، وتمثل فرصة للالتقاء بقادة القوات المسلحة ليس في الولايات المتحدة الأميركية فقط وإنما في كافة دول العالم.

تفوق

وأهدت أسرة الملازم المواطن إبراهيم عيسى الطنيجي من منطقة الرمس في إمارة رأس الخيمة، تفوق ابنها إلى القيادة الرشيدة صاحبة الفضل الأول التي آمنت بقدرات أبناء وبنات الدولة ودعمتهم في مختلف المجالات العلمية والعملية، ووفرت لهم كافة متطلبات النجاح دعماً للمستقبل عبر طاقات أبناء الوطن الذين سيحملون الراية لاستكمال مسيرة التنمية وحماية تراب الوطن.

وأكد عبدالله بن علي الطنيجي، عم الملازم عيسى، أن أبناء الدولة حريصون على التسابق لخدمة الوطن عبر الالتحاق بصفوف قواتنا المسلحة، تأكيداً على أن الجميع فداءً للوطن سواءً كان متقاعداً أو في الخدمة للدفاع عن مكتسباتنا وحماية تراب وطننا الغالي خلف قيادتنا الرشيدة، مطالباً شباب الوطن باتخاذ إبراهيم قدوة لهم، حيث لم يرغب في الحصول على إجازات مُصرّاً على استكمال دراسته لتحقيق الحلم الذي سانده فيه جميع أفراد العائلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سيف بن زايد يهنئ إبراهيم الطنيجي وبطي الكعبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق بالفيديو.. حمدي الميرغني بعد مشهد أكشن صعب: وداعاً للسقا
التالى بالفيديو: مصطفى شعبان يستغل نجاح مسلسل "أيوب" لدعم "الغارمين" في السجون