أخبار عاجلة

ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «خفة يد»

ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «خفة يد»
ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «خفة يد»

-

علاء دياب

تشهد الحلقة الرابعة عشر لمسلسل «خفة يد» بطولة الفنان بيومي فؤاد والذى يجسد شخصية ضابط شرطة يدعى خالد، فى بداية الحلقة، بعد نجاح العصابة المكونة من كريم ورانيا وبلال فى نجاح العملية حيث تمكنوا من تسليم عرفه الى الضابط خالد متلبس بالتمثال وأيضًا استطاعو انا يأخذوا المبلغ المتفق عليه من عرفه دون علم احد وفى سياق اخر يستمر الضابط خالد فى مواقفه الكوميديه  وتزداد الأحداث إثارة فى الحلقة الثالثة عشر.

وشهدت أحداث الحلقة رجوع الضابط خالد إلى عمله بعد نجاحه فى رجوع التمثال والقبض على عرفة ويتفرغ للبحث عن بلال، ويأتى رشيد ويأمر بلال بالغياب لفترة 6 شهور وعدم ظهوره إلى حين أن ينتهى الضابط خالد من البحث عنه وايضًا رانيا وكريم لكن رانيا كعادتها لا تنفذ أوامر أحد وتذهب لشراء الملابس ولكن من الممكن أن الحلقات القادمة من الممكن أن تشهد شئ جديد فى موضوع خروج رانيا وعدم تنفيذها لأوامر رشيد.

وفى نفس السياق كريم بعد أن كان ينوى السفر وعزم الأمر لذلك لكن اباه يفاجاة وياتى إلى مسكنه ويحاول أن يقنعه بالعمل فى الشركة التى كان قد أوجدها له للعمل بها ولكن كريم كاد أن يرفض لولا ضغط والده عليه ولكنه يتفاجا بعد ذهابه إلى العمل فى الشركة بأنها شركة مبيدات حشرية وسيتضح الأمر فى الحلقات القادمة.

وقد أمر الضابط خالد فى نهاية الحلقة الثالثة عشر باحضار عرفة إلى مكتبه لكى يحاول أن يعرف مكان بلال وستشهد الحلقة الرابعة عشر مفاجاة جديدة وأحداث من الممكن أن تغير مجريات أحداث ويستمر المسلسل فى التشويق والإثارة فهناك تساؤلات ومن المنتظر الإجابة عليها فى الحلقة الرابعة عشر، وتبدأ من هنا قصة جديدة يتطرق لها أحداث المسلسل.

ومسلسل «خفة يد»، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، وأيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «خفة يد» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة