أخبار عاجلة
تعرف حكم إخفاء دخل الزوج عن الزوجة -

الحوثي يعترف بهزيمته على مشارف الحديدة

-

الحوثي يعترف بهزيمته على مشارف الحديدة

مراقبون يمنيون اعتبروا خطاب زعيم الحوثيين بـ"الإقرار بالهزائم التي تتلقاها ميلشياته على مشارف مدينة الحديدة ومحاولة تبرير استباقية لخروج الحديدة من نطاق سيطرته".

المصدر: عدن – إرم نيوز

قال زعيم جماعة الحوثي في اليمن عبدالملك الحوثي، اليوم الأحد، إن ما أسماه بـ”الاختراقات” التي تحققها القوات اليمنية المشتركة المناهضة للجماعة، بدعم من قوات التحالف العربي المشترك، “قابلة للاحتواء والسيطرة”.

وأشار في خطاب بثته قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين، إلى أن “أي تراجع لأسباب موضوعية، لا يعني نهاية المعركة”، مؤكدًا أن جماعته لاتزال تسيطر على المناطق التي تمثّل العمق الاستراتيجي والتاريخي للبلد لمواجهة من أسماهم بـ”الغزاة”.

وراهن الحوثي، على ما أسماه بـ”التكاتف الشعبي والقبلي”، إلى جانب قواته، في التصدي لعمليات التقدم الميداني الذي تحققه القوات اليمنية المشتركة، المسنودة من قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية.

ووصف مراقبون يمنيون، خطاب زعيم الحوثيين بأنه نوع من “الإقرار بالهزائم التي تتلقاها ميلشياته على مشارف مدينة الحديدة، ومحاولة تبرير استباقية لخروج الحديدة من نطاق سيطرته”.

وتواصل القوات اليمنية المشتركة المناهضة للحوثيين، عمليات التقدم الميداني نحو مدينة الحديدة، مركز المحافظة، وباتت على مشارفها بمسافة تقدر بـ20 كيلومتر، وسط انهيارات وانسحابات لمليشيات الحوثي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظاتdesk (at) eremnews.com

تاريخ النشرمايو ,27 / 2018 21:25 GMT

تاريخ التحديثمايو ,27 / 2018 21:25 GMT

عدن – إرم نيوز

السابق العراق: إعادة الفرز اليدوي ستجري فقط فـي مناطق بها مزاعم تزوير
التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة