أخبار عاجلة
تفاصيل أول اجتماع أسبوعي للحكومة الجديدة -

فيديو| «أبو الليف» لـ«الهضبة»: لا تعليق

فيديو| «أبو الليف» لـ«الهضبة»: لا تعليق
فيديو| «أبو الليف» لـ«الهضبة»: لا تعليق

-

قال المطرب نادر أبو الليف، إنه يعشق المطرب عمرو دياب بشدة، مشيرًا إلى أنه أهدى أغنية لـ«الهضبة» في ألبومه الأخير.

 

ووجه أبو الليف، خلال حواره ببرنامج «خط أحمر» المذاع عبر فضائية «العاصمة»، لومًا إلى عمرو دياب، لعدم اتصاله به بعد إهدائه أغنية له، معقبًا: «كنت منتظر يكلمني أو حتى يرسل رسالة.. لو معجبتكش قولي، ولا تعليق»، على حد تعبيره.

 

وأضاف أنه يرفض دخول مجال التمثيل من خلال أدوار تهين كرامته، ولا تقدم مضمونًا للجمهور، موضحًا: «هفيد الجمهور في إيه لما أطلع بنضرب على قفايا»، مشيرًا إلى أنه لديه 3 سيناريوهات في منزله، ولكن لن يقدمها لعدم تقديمها أي مضمون يفيد الجمهور، على حد قوله.

 

ولفت أبو الليف، إلى أنه لا توجد شركات إنتاج في مصر، متسائلاً: «فين شركات الإنتاج.. اسألوا منتجين؟»، موضحًا  أنه ليس موظفًا وليس لديه دخل شهري، ومع ذلك لا يقدم عملاً فنيًا دون المستوى، مضيفا: «أنا بكمل مصاريف الشهر بالعافية»، على حد وصفه.

 

وتابع: «اعتبر أن الوسط الفني مستواه منحدر، ويحتاج لإعادة نظر»، حسب تعبيره.

 

كما أدى أبو الليف، التحية العسكرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: «يستحق نضرب له تعظيم سلام»، واصفًا الرئيس السيسي بـ«الزعيم»، مضيفًا أن «مصر كانت في الضياع، وكانت واقعة في مستنقع، وربنا كرمنا بالرئيس السيسي.. والرئيس السيسي إنسان مخلص يحب مصر وشعبها.. وإحنا كحينا تراب، والتراب خلص، ولكن السيسي ذنبه إيه.. استلم البلد غرقانة»، حسب قوله.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| «أبو الليف» لـ«الهضبة»: لا تعليق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق بالوثائق: الرقابة المصرية تتراجع وتمنح فيلم "كارما" تصريحاً بالعرض دون حذف أي مشهد
التالى أحمد عز يرد الجميل ليسرا ويظهر كضيف شرف في مسلسلها "رسالة إلى الوايلي"