أخبار عاجلة

تتزعمها سيدة عربية... السودان يكشف أكبر عملية تزوير ممنهج

تتزعمها سيدة عربية... السودان يكشف أكبر عملية تزوير ممنهج
تتزعمها سيدة عربية... السودان يكشف أكبر عملية تزوير ممنهج

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تتزعمها سيدة عربية... السودان يكشف أكبر عملية تزوير ممنهج

أعلنت السلطات السودانية أنها تمكنت، أمس الخميس 31 مايو/ أيار، من كشف أكبر عملية تزوير ممنهج تقوم بها شبكة إجرامية، مشيرة إلى أن الشبكة تتزعمها سيدة تحمل جنسية عربية.

وذكرت وزارة الخارجية السودانية أن إدارة التوثيق التابعة لها كشفت شبكة تزوير تتزعمها سيدة من جنسية عربية، وذلك بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السودانية "سونا".

وقال المتحدث باسم الخارجية السودانية، السفير قريب الله الخضر، إن "مختصين بإدارة التوثيق في وزارة الخارجية تمكنوا من كشف أكبر عملية تزوير مستندات ممنهج تقوم به شبكة إجرامية تتزعمها سيدة من جنسية عربية".

وأوضح الخضر أن الشبكة تعمل على استقدام عدد كبير من العمالة الأجنبية بطريقة غير شرعية، موضحا أن وزارة الخارجية بادرت بإخطار وزارة العمل والإصلاح الإداري بتفاصيل هذه الشبكة.

وأشار المتحدث إلى شروع الوزارة أيضا عبر إدارة التأمين في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بواسطة سلطات الشرطة والجهات ذات الصلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تتزعمها سيدة عربية... السودان يكشف أكبر عملية تزوير ممنهج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق ميليشيات الحوثي تقصف مستشفى الثورة في الحديدة
التالى مقتل 30 جنديا في هجمات طالبان غربي أفغانستان