أخبار عاجلة
بومبيو يجتمع قريبا مع كيم في كوريا الشمالية -
جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد -
غوتيريش يحذر من اندلاع حرب في غزة -
أسره فيلم "الكويسين"تستأنف تصوير مشاهد العمل -

فيديو| السيسي من الجمالية لقصر الاتحادية

فيديو| السيسي من الجمالية لقصر الاتحادية
فيديو| السيسي من الجمالية لقصر الاتحادية

-


نشرت مجلة «الرجل» السعودية، من خلال الحساب الرسمي على موقع «تويتر»، فيديو قصير يسلط الضوء على حوار مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان: «السيسي من حي الجمالية الشعبي إلى قصر الاتحادية الرئاسي».


ويتناول العدد الجديد من المجلة، والتي تصدرت صورة السيسي غلافها، أبرز المحطات في حياة الرئيس، وقصة انتقاله من شاب طموح إلى رئيسًا للجمهورية، وما هي أكثر الأمور التي كانت تشغله في حياته وما هي الأمور التي تتولى منه عناية خاصة عن غيرها.


وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اللقاء، أنه بكى كثيرًا يوم وفاة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث أنه كان متأثرًا به كثيرًا وبشخصيته.


وأكد السيسي إعجابه بالعسكرية الشديدة للمشير محمد عبدالحليم أبو غزالة، وزير الدفاع الأسبق، والمشير محمد عبد الغني الجمصي، رئيس المخابرات الحربية الأسبق.


وأشار إلى أنه كان من الصعب أن رؤيته للناس تتألم وتموت رعبًا ويقف صامتًا، مضيفًا: « الشباب واعٍ.. ويحتاج إلى فرصة فقط وعلى القيادة السياسية توفيرها لهم».


وقال الرئيس السيسي، أنه لم يفكر حتى في أحلام اليقظة أن يصبح رئيسًا، مضيفًا: «نحن أسرة متدينة.. التدين الطبيعي الوسطي ككل البيوت المصرية الأصيلة».

وتحدث الرئيس أيضًا عن علاقة مصر بالسعودية بـ«الاستراتيجية المستقرة» وأن أمن المنطقة مرتبط بهما، والقيادة السعودية مدركة لذلك جيدا، وتعمل عليه.

 

وأكد أن المنطقة العربية تمر بظروف صعبة، مشددًا على ضرورة أن نتحرك بشكل أكثر فاعلية وأكثر تفهمًا لهذا الواقع، وأن محاولات الفتنة والإيقاع بين مصر والسعودية لن تنجح قائلاً: «لا أعتقد أن أي محاولة للإساءة ستفلح».
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| السيسي من الجمالية لقصر الاتحادية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق تحديد موعد صدور هاتف "iPhone SE 2" المنتظر
التالى صلاح: 100 مليون مصري مصدر قوتي