أخبار عاجلة
تركيا تغرق.. والحزب الحاكم مهدد قبل الانتخابات -
طبيب اردني رئيسا لجمعية جراحة القلب الامريكية -
شاهد| إفطار مجدى عبد الغنى مع نجوم المنتخب -

بالفيديو.. الإطاحة بسائق حافلة مدرسية كاد يدهس طالبًا ومشرفة

بالفيديو.. الإطاحة بسائق حافلة مدرسية كاد يدهس طالبًا ومشرفة
بالفيديو.. الإطاحة بسائق حافلة مدرسية كاد يدهس طالبًا ومشرفة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو.. الإطاحة بسائق حافلة مدرسية كاد يدهس طالبًا ومشرفة

قامت شرطة العاصمة الإماراتية أبوظبي، بتوقيف سائق حافلة مدرسية لقيامه بتعريض حياة طالب ومشرفة مدرسية للخطر من خلال دهسهما بالحافلة التي يقودها.

وتقدمت أسرة الطالب بشكوى رسمية ضد السائق مدعمة شكواها بمقطع فيديو التقطته الكاميرا الموجودة بالمنزل.

ويظهر الفيديو الذي نشرته شرطة أبوظبي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ المشرفة المدرسية كانت تساعد الطالب على عبور الطريق لدخول منزله، إلا أنها فوجئت بقدوم حافلة أخرى، غير أنها تمكنت من إنقاذ حياتها وحياة الطالب في اللحظات الأخيرة من خلال تفادي الحافلة المسرعة.

واعتبرت شرطة أبو ظبي أن سائق الحافلة المتهور عرَّض حياة المشرفة المدرسية والطالب للخطر بتجاهله إشارة "قف" للحافلة المدرسية المتوقفة على جانب الطريق.

كما أكدت توجيه مخالفتين لسائق الحافلة المدرسية المسرعة، هما قيادة مركبة بطريقة تعرض حياة وسلامة وأمن الآخرين للخطر، والثانية عدم التوقف أثناء مشاهدة قائد المركبة إشارة "قف" الخاصة بمركبات نقل طلبة المدارس، مشددة على أن القيمة المالية لمخالفة عدم الالتزام بالوقوف تبلغ 1000 درهم، وعشر نقاط مرورية، وفقًا للقانون.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. الإطاحة بسائق حافلة مدرسية كاد يدهس طالبًا ومشرفة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق ليبرمان: لن نسمح باستمرار حرائق الطائرات الورقية
التالى حرفياً .. السماء تمطر حيوانات بحرية في الصين