أخبار عاجلة
عصابة "الحوثيين" وحربهم القذرة -
عصابة "الحوثيين" وحربهم القذرة -

وفاة حوت بعد ابتلاع 80 كيساً بلاستيكيا

وفاة حوت بعد ابتلاع 80 كيساً بلاستيكيا
وفاة حوت بعد ابتلاع 80 كيساً بلاستيكيا

-

لقي حوت حتفه بعد أن ابتلع 80 كيساً بلاستيكيا في المياه قبالة السواحل التايلندية، وتقيأ الحوت الصغير الذكر الأكياس فيما كافح رجال الإنقاذ البحريون لإنقاذه.

إعلان

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنه بعد موت الحوت تم تشريح الجثة، ووجدت أن الحقائب التي تزن 3 كيلوغرامات كانت داخل الحوت البحري، حسب تصريح إدارة الموارد البحرية والساحلية في تايلاند على “فيسبوك”.

قال الخبراء إن الأكياس البلاستيكية جعلت من المستحيل على الحوت تناول أي طعام مغذٍ، و قال “ثون ثامرونغناساوات”، عالم الأحياء البحرية: “إذا كان لديك 80 كيسا من البلاستيك في معدتك، فستموت”، وأضاف: “إنها مشكلة كبيرة، نحن نستخدم الكثير من البلاستيك وهي مادة مضرة”.

تفيد التقارير أن 300 حيوان بحري يموتون في المنطقة كل عام لأنهم يبتلعون المواد البلاستيكية التي يتم التخلص منها في البحر، وتشمل الحيوانات الميتة الحيتان الطيارة والسلاحف البحرية والدلافين، حيث تأتي تايلند في المراكز الخمسة الأولى من نوعها في تلوث البلاستيك في البحر.

يبتر ساقه بسبب هجوم أسماك القرششاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وفاة حوت بعد ابتلاع 80 كيساً بلاستيكيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

السابق الجيش الإسرائيلي يعلن إصابته لـ25 هدفا ردا على إطلاق صواريخ من غزة
التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة