أخبار عاجلة
برشلونة يؤكد .. عثمان ديمبيلي ليس للبيع ! -
الرجال يشكون “تعنيف النساء” في كوريا الجنوبية -

صور عيد سعيد للتهنئة بعيد الفطر المبارك

صور عيد سعيد للتهنئة بعيد الفطر المبارك
صور عيد
        

إليكم مجموعة مختارة من صور عيد سعيد حيث تعتبر الأعياد بمثابة فرص جيدة لتقوية أواصر الود والصداقة بين الأشخاص وبعضهم البعض، ولا توجد ما هي أفضل من مناسبة عيد الفطر المبارك لتبادل التهانئ ما بين الأصدقاء والأقارب، فعيد الفطر من المناسبات التي أباح الله لنا الاحتفال بها وإبداء مظاهر الفرح والسعادة، لذا نقدم لكم مجموعة صور عيد سعيد لتهنئة أصدقائك بعيد الفطر.

صور عيد سعيد

هناك صور عديدة تعبر عن الفرح والسعادة بقدوم عيد الفطر المبارك، منها ما تخلو من الكلمات، يكتفي فقط بصورة تحمل بعضا من ملامح عيد الفطر مثل صور الزينة المبهجة والورود والبالونات، وصور الكعك والبسكويت ومخبوزات العيد المميزة، ومنها ما تحمل بعض العبارات للتهنئة بعيد الفطر، ومنها ما تحمل الأدعية وتمني الخير للأهل والأحباء.

يعود اختيار الصورة إلى ذوق المرسل ودرجة قرابة المرسل إليه، فالصور التي ترسلها للأقارب قد تختلف عن الصور التي ترسلها لأصدقائك، فهناك طابع خاص يرتبط بكل صورة وعليك كمرسل أن تختار ما يناسبك، ويناسب أيضاً المرسل إليه وطبيعة شخصيته، فالصورة هي عبارة عن مشاعر مختزلة يتم اختصارها في معايدة رقيقة وبسيطة.

إليكم الٱن مجموعة صور عيد سعيد وهي صور مخصصة لتهنئة الأصدقاء والأقارب بحلول عيد الفطر المبارك، والميزة في تلك المجموعة التي قام موقع نجوم مصرية باختيارها لكم أنها تتماشى مع كافة الأذواق، نترككم الٱن مع الصور:-

صور عيد سعيد
صور عيد سعيد
صور عيد سعيد
عيد سعيد
صور عيد سعيد
صور عيد سعيد
صور عيد سعيد
صور
صور عيد سعيد
صور معايدة

        

المصدر : نجوم مصرية

السابق اكتشاف قرط ذهبي في القدس يعود تاريخه لألفي عام
التالى ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المدمر في إندونيسيا إلى 387