أخبار عاجلة
أسعار النفط اليوم السبت 23-6-2018 -
«الآيلتس» IELTS -
مباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 0 - 0 السويد) -

الكويت: مؤتمر للتعامل مع الإرهابيين العائدين

الكويت: مؤتمر للتعامل مع الإرهابيين العائدين
الكويت: مؤتمر للتعامل مع الإرهابيين العائدين

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الكويت: مؤتمر للتعامل مع الإرهابيين العائدين

تستضيفه الكويت برعاية الأمم المتحدة

أكدت مصادر مطلعة أن انحسار مناطق النزاع مؤخراً يفرض على الدول التعامل مع عودة مواطنيها الذين قاتلوا مع الجماعات الإرهابية ومحاكمتهم، وإخضاعهم لبرامج، لإعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.
وقالت المصادر لـ القبس: إن التعامل مع الراغبين في العودة من القتال مطلب ضروري، مبينة أن الكويت ستستضيف المؤتمر الدولي لاعتماد آلية للتعامل مع العائدين من مناطق النزاع، في الربع الأخير من العام الحالي، برعاية الأمم المتحدة ومشاركة جميع الدول الأعضاء.
وبيّنت أن هذا المؤتمر سيشدّد على كيفية التعامل مع الراغبين في العودة من ساحات القتال، إضافة إلى تبادل الخبرات وبحث سبل تطوير إمكانات الدول في التعاطي مع العائدين بشكل كامل من جميع الجوانب، وتنسيق كيفية وصولهم.
وأشارت إلى أن كل الإرهابيين خارج البلاد متى ما رغبوا في العودة «فسيتم التعامل معهم وفق القوانين، وسنمهّد لهم الطريق لعودتهم إلى البلاد، وتأهيلهم فورا، وهذا لا يعني أنهم لن يعاقبوا على الجرائم التي ارتكبوها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الكويت: مؤتمر للتعامل مع الإرهابيين العائدين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : إيلاف

السابق الهياط الإجتماعي والوعي المجتمعي
التالى مصدر أردني مطلع: رحيل الحكومة بات وشيكاً