بيع خطاب بخط يد الأميرة ديانا بهذا السعر.. وهذا ما كتب فيه

بيع خطاب بخط يد الأميرة ديانا بهذا السعر.. وهذا ما كتب فيه
بيع خطاب بخط يد الأميرة ديانا بهذا السعر.. وهذا ما كتب فيه

-

من المتوقع أن تعرض رسالة بخط الأميرة ديانا يعتقد أنها كتبتها في عام 1980 عندما كانت في سن المراهقة المتأخرة قبل زفافها على الأمير تشارلز في مزاد علني، ومن المنتظر أن تصل قيمتها إلى 2000 جنيه إسترليني.

إعلان

وكتبت الأميرة ديانا في الخطاب رسالة شكر جاء في بدايته: “أعزائي جميعا، هذه مجرد ملاحظة سريعة للتعبير عن شكري لما فعلتموه ونظمتموه في احتفال رأس السنة”، وتابعت: “بالنسبة إلى صندوق الشوكولاتة اللذيذ، فقد وجدت المساعدة لأنهيه، وأنا الآن أشعر بالضخامة”، وتابعت: “أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بيومكم كما فعلت بوضوح، ومرة أخرى شكراً جزيلاً على الاحتفال الذي لا ينسى”، وتنتهي الرسالة: “بالحب من ديانا”.

وكانت الرسالة قد كتبت قبل الزواج من الأمير تشارلز، حيث عاشت ديانا في شقة فاخرة في كولرني كورت، على طريق برومبتون، في جنوب غرب لندن حيث وجدت الرسالة.

وقد أعطى والدا ديانا العقار لها كهدية في يوليو 1979، وقالت ديانا ذات مرة إنه المكان الذي أمضت فيه أسعد وقت في حياتها، وقد عاشت مع أصدقائها فرجينيا بيتمان وكارولين برايد وآن بولتون، وغادرت ديانا الشقة في فبراير 1981 وانتقلت إلى منزل كلارينس مقر إقامة الملكة الأم في الليلة التي سبقت الإعلان رسمياً عن خطوبتها إلى الأمير تشارلز.

وقال أحد المصادر لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “رسائل من هذه الفترة من حياة ديانا نادرة جدا، إنه مكتوب في 28 ديسمبر، لكننا لا نعرف أي سنة، من المرجح جدا أن يكون عام 1980”.

دموع الأمير من أجل ديانا بسبب ترتيلة الزفافشاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيع خطاب بخط يد الأميرة ديانا بهذا السعر.. وهذا ما كتب فيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

السابق فيديو مروع.. لحظة إضرام شاب النار في جسده وسط سوق تجاري شهير
التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة