أخبار عاجلة
التلاعب يكلّف "دويتشه بنك" 205 ملايين دولار -
فيديو| هبة مجدي تنهمر بالبكاء على الهواء -

حيل بسيطة لإطالة عمر بطارية الهاتف قبل دقائق من نفاذها

حيل بسيطة لإطالة عمر بطارية الهاتف قبل دقائق من نفاذها
حيل بسيطة لإطالة عمر بطارية الهاتف قبل دقائق من نفاذها

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر حيل بسيطة لإطالة عمر بطارية الهاتف قبل دقائق من نفاذها

رام الله - دنيا الوطن
من منا لا يصاب بنوبة هلع صغيرة عندما يرسل هاتفنا الذكي إخطاراً يعلمنا فيه عن نفاذ البطارية وبالتالي التخوف من أن ينطفئ الهاتف؟

للتخلص من هذا الشعور المزعج تأكّدوا من أنكم تستفيدون إلى أقصى حد من طاقة البطارية القليلة المتبقية لديكم من خلال اتّباع هذه النصائح والحيل السريعة:
 
1- تأكدوا من تخفيف سطوع ضوء هاتفكم إلى أقّل حدّ.
نعم، سيكون من الصعب (وفي بعض الحالات من المستحيل) رؤية الشاشة، ولكن هذا الضوء يستنزف عمر البطارية بشكل سريع.

2- بعد ذلك، أوقفوا تشغيل الـ Wi-Fi ووظيفة البلوتوث. لأن الهاتف سيبحث بشكل مستمر عن الشبكات وهو استنزاف كبير لعمر البطارية يمكنكم تجنبه بسهولة. 

3-   تستخدم  بعض التطبيقات في الهاتف موقعكم location حتى وان لم تكن تعمل بصورة مباشرة لذا من المحتمل أيضًا أن يكون هاتفكم في صدد إرسال موقعكم باستمرار وهذا الأمر يستنزف البطارية بشكل كبير لذا انتقلوا إلى الإعدادات، ثم الخصوصية، ومن بعدها أطفئوا خدمات الموقع أو في بعض الهواتف "طلبات المواقع".

4-   وبالمثل، تتيح بعض الهواتف ميزة "تحديث الخلفية" للتطبيقات التي لا تستخدمونها باستمرار لذا في حال نفاذ الشحن عليكم توقيفها كلها من خلال الإعدادات.

5- تجدر الإشارة إلى أنه خلال فصلي الصيف والشتاء  يمكن أن تستنزف درجات الحرارة المتفاوتة عمر البطارية، فكلما ازدادت سخونة الهاتف أو برودته ازدادت سرعة نفاذ البطارية وفي هذه هي الحالة عليكم إبقاء هاتفكم بعيدًا عن ضوء الشمس  وبعيداً عن الهواء في البرد.

6- أخيرًا، الخدعة المفضلة...
 حوّلوا هاتفكم إلى وضع "الطائرة" AirPlane Mode. 
حتى ولو لم تكونوا على متن طائرة، فهذه الميزة تغلق الإنترنت بشكل أساسي، وهذا الأمر جيد لإنتاجية البطارية.
مصدر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حيل بسيطة لإطالة عمر بطارية الهاتف قبل دقائق من نفاذها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق فواد مسعد : صالح.. الرقصة الأخيرة والدرس الأهم
التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة