أخبار عاجلة

ملخص الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «خفة يد»

ملخص الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «خفة يد»
ملخص الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «خفة يد»

-

تشهد الحلقة الثانية والعشرون لمسلسل «خفة يد» بطولة الفنان بيومي فؤاد والذى يجسد شخصية ضابط شرطة يدعى خالد، فى بداية الحلقة، بعد سفر بلال وكريم ورانيا الى أسيوط لمدة أسبوع حتى يتمكن رشيد من الانتهاء من الاوراق المطلوبة لسفرهم وبعد محاولة السرقة التى تعرضوا لها لولا تدخل رانيا، بينما يمارس بلال وكريم مواقفهم الكوميدية على مدار الحلقة وعند وصولهم استقبلهم منصور وأهل بيته بترحاب كبير وكان خال منصور له ترحيب خاص بضيوفه.

وفى سياق آخر يستمر شادى فى خداع سرية هانم لكى يتمكن من سرقتها ولكن يتفاجأ بوجود حفيدها ميدو ويطلب منهم الخروج معهم، ولكن يتطرق الحديث بين شادة وامير الى طريق آخر حيث قام أمير بتهديد شادى بصرف النظر عما يفكر فيه وهو سرقة اوال جدته سرية.

 بينما يذهب كريم إلى الوحدة الصحية فى أسيوط لكى يغير على الجرح، ويستمروا فى مواقفهم الكوميدية فى الوحدة الصحية كما اكتشفت الدكتورة التى قامت بتغيير الجرح لكريم بأنها إصابة طلق نارى، وبعد عودتهم الى المنزل تعرضوا الى العديد من المواقف حيث اكتشف بلال وكريم الدكتورة التى قامت باسعاف كريم ابنة خال منصور بعد ان قاموا بالكثير من المواقف معها فى الوحدة الصحية.

وشهدت الحلقة فى نهايتها بعد ان قام كريم بالاعتذار إلى الدكتورة فاطمة على ما بدر منه فى الوحدة الصحية، وعلى الجانب الاخر يتم القبض على شادى أثناء عودته من منزل سرية هانم حيث هناك شخص قد قام بالتبليغ عن سرقة سيارته وتوقع شادى ان ميدو حفيد سرية هانم هو من فعل ذلك ولكن من المفترض ان تجيب الحلقة القادمة على هذا السؤال ويستمر المسلسل فى التشويق والاثارة فهناك تساؤلات ومن المنتظر الإجابة عليها فى الحلقة الثانية والعشرون ، وتبدأ من هنا قصة جديدة يتطرق لها أحداث المسلسل.

ومسلسل «خفة يد»، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، وأيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملخص الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «خفة يد» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق هل شاهدت تسونامي السماء؟.. فيديو مذهل يسجل لحظات ظاهرة «مايكروبرست» المرعبة
التالى ليبيا.. قوات تابعة لحكومة الوفاق تقطع الطريق على مهاجمي الهلال النفطي