عرض "أشواق" يفتتح مساء الاثنين مهرجان المدينة بالكاف

عرض "أشواق" يفتتح مساء الاثنين مهرجان المدينة بالكاف
عرض "أشواق" يفتتح مساء الاثنين مهرجان المدينة بالكاف

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر عرض "أشواق" يفتتح مساء الاثنين مهرجان المدينة بالكاف

عرض "أشواق" يفتتح مساء الاثنين مهرجان المدينة بالكاف

نشر في الصباح نيوز يوم 04 - 06 - 2018

184907
تنطلق مساء الاثنين بالمركّب الثقافي الصحبي المسراطي فعاليات مهرجان المدينة بالكاف بعرض "أشواق" لمجموعة "نواثر"، ليتواصل المهرجان إلى غاية يوم 14 جوان.
وتقام هذه التظاهرة بالتعاون بين هيئة مهرجان المدينة بالكاف والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية.
وتحتضن ساحة الفنون يوم الثلاثاء 5 جوان عرضا لعيساوية الكاف، يليه في السهرة الموالية عرض ثان (يوم 6 جوان) بعنوان "نسمات كافية"مع الفنان رمزي العياري.
ويكون جمهور المهرجان على موعد مساء 7 جوان في فضاء "البازليك" مع فرقة مالوف تستور، في حين يسهر نزلاء سجن حي الدير بالكاف يوم 8 جوان مع عرض موسيقي تراثي بعنوان"هواوي" لكمال الجبالي.
ويقام عرض السرك العالمي بساحة بلدية الكاف يوم 9 جوان، ويسهر الجمهور بالمركز الثقافي الدولي"يوغرطة" مع عرض "آل سنسي". وسيكون لأحباء الشعر موعد في اليوم نفسه مع مداخلات شعرية في مسامرة يؤثثها عدد من شعراء الجهة هم لطفي العربي البرهومي ورياض السهيلي وكوثر خليل.
وتحيي مجموعة "ليالي الكاف"سهرة فنية بالمركّب الثقافي"سيرتا" يوم 10 جوان، ليكون الموعد مع "الفن الرابع" يوم 11 جوان بفضاء المركّب الثقافي "الصحبي المسراطي"مع مسرحية "تجرّأ" وهي من إنتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف.
وعلى هامش فعاليات هذا المهرجان الرمضاني يقام معرض للكتاب بفضاء حي الدير من 14 الى 26 جوان، بمشاركة اتحاد الكتّاب التونسيين والمركز التونسي للكتاب واتّحاد الناشرين التونسيين. ويتخلل هذا المعرض مجموعة من العروض التنشيطية والمسابقات تنتظم بالشراكة مع المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالكاف والمكتب الجهوي لاتحاد الصناعة والتجارة.

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عرض "أشواق" يفتتح مساء الاثنين مهرجان المدينة بالكاف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق حظك اليوم.. برج الحمل الجمعة 22 يونيو 2018: لا تكن فظا
التالى حظك اليوم.. برج السرطان الجمعة 22 يونيو 2018: لا تكن سريع الغضب