أخبار عاجلة

ملخص الحلقة الـ16 من مسلسل " ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق

ملخص الحلقة الـ16 من مسلسل " ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق
ملخص الحلقة الـ16 من مسلسل " ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق

-

كتبت -زينب وهبه

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل ضد مجهول بطولة الفنانة غادة عبد الرازق إخلاء سبيل حمدي قاتل ريم ابنة المهندسة ندى وصفي ، فبعد ان أخذ أمين الشرطة عصام لكي ينزله الحجز قابلهم المقدم رمزي الطحان و أمر أمين الشرطة أن يأتي به إلى مكتبه لعدم امكانية نزول الحجز لأن قاتل ابنته موجود في الحجز حينها ثار عصام وكان يريد ان يري قاتل ابنته بأي طريقة.

 

قابل معتز مايا واشتكى لها من ندى لانها تهدده بالصور والفيديوهات التي اخذتها من موبايل مايا ، وطلب منها طريقة للتخلص من ندى نهائيا، وعاتبها معتز بأنها كان يجب عليها البلاغ عن ندى لكن مايا كانت خائفة من الفضيحة لان ندى معها الشات والصور والفيديوهات ، و غير متاح ان نتخلص من ندى لأنها تقوم بتأمين نفسها ومع صديقتها دنيا نسخة الداتا ولو قتلنا ندى دنيا حتقوم بالابلاغ عنا، واتفقت مايا مع معتز ان يرسل رسالة لندى بأنه سيسافر3او 4 أيام وانه سيقابلها عند رجوعه ويفعل لها ما تريده  وبذلك تطمئن.

 

قامت دنيا وندى بتخبئة المسدس الذي قاموا بارتكاب جريمتين به مايا وقاتل ابن دنيا فقاموا بالحفر في جنينة الفيلا عند ندى وتخبئته ، وأخبرتها دنيا لو احتاجناه سنحفر ونحضره. 

 

وكانت المفاجأة او الكارثة لندى ذهاب شخص يدعى ضيا لمكتب ندى وطلبه من السكرتيرة مقابلة ندى وتخبرها أنه من عزبة حمادة عند بيت هيما واخبرها ان الموضوع هام وترك نمرته، وقابله ابن عم ندى عبد الله لكن اصر ضيا ان يكلم ندى بنفسه وان الموضوع خاص بها. 

 

وعندما نزل عصام للعرض على النيابة أشار له أمين الشرطة على قاتل ابنته فثار عصام وقام بضربه الا انه لم يتمكن منه لتدخل الناس. 

 

وكانت من أبرز المشاهد في هذه الحلقة  ان جاء قرار النيابة للظابط رمزي الطحان بإخلاء سبيل حمدي بدون اية ضمانات ، و رفض المقدم رمزي الامضاء على هذا القرار لان حمدى اعترف له في التحقيق انه من قام باغتصاب وقتل ريم ، وطلب المقدم رمزي المحامي جمال ان يذهب الى المقدم شاهين لانه لن يمضي، و طمأن جمال حمدي بان المقدم رمزي هو من سيمضي على قرار النيابة، ووجه المقدم رمزي كلامه للمحامي جمال انه يتهمه بتعذيب حمدي ويريد مع ذلك أن يساهم في خروجه ، وفي النهاية قام المقدم رمزي الطحان بالإمضاء على قرار النيابة وخرج حمدي، واتصل الظابط رمزي بحازم زوج ندى على التليفون وأخبره بالذي حدث وكان رد فعل حازم انه اندهش لما يقوله الظابط وأخبره لو استبعد أقواله واعترافاته فان تقرير الطب الشرعي يكفي لإدانته ويتضح ان التقرير هو الذي جعل النيابة تفرج عنه ، لم تصدق ندى ماذا حدث؟ وانهارت وعنفت حازم إلا أنه حاول تهدءتها  وحاول ان يفهمها ان النيابة لا يهمها الا الاوراق والمستندات، و اصرت انها سترجع حق ابنتها بيدها وبطريقتها وأنها لن تترك حق ابنتها يضيع، وقامت بالسخرية من زوجها حازم كمحامي بأنه لن يستطيع أن ياتي بحق ابنتها وان هذه القضية كبيرة عليه، وهددته انه لو خائف على مستواه الإجتماعي ان يطلقها، واندهش حازم من ان الامور وصلت الى هذا .

 

وتم عرض عصام على النيابة ، وجاء قرار النيابة بتجديد حبسه 4 أيام لحين ورود تحريات المباحث عن الواقعة.

 

نصحت دنيا ندى بعد ان علمت بالذي حدث أن تأخذ ندى حق ابنتها بيديها كما هي فعلت قبل ان يهرب ولا تستطيع الوصول إليه. 

 

رجع حمدي المنزل واستقبلته اخته شيماء الا ان جمال زوجها امره بان يقوم بتجهيز أشياءه لكي يخفيه في مكان لا تستطيع ندى الوصول اليه لانها حتما ستؤجر ناس يقتلوه ، وأكد جمال لشيماء ان حمدي هو القاتل الا انها ارادت ان تعرف الحقيقة من حمدي لكنه انكر.

 

وزار مازن عصام وكان عصام في حالة توتر كبيرة وغضب حيث انه تجدد له الحبس ولم يفعل شيء وحمدي الذي قتل ابنته واغتصبها يفرجوا عنه وأكد لمازن ان المقدم رمزي اراه المحضر بنفسه وطلب منه مازن ان الحل في مايا تتنازل عن المحضر او يكلم ندى لتشهد ورد عصام لو وافقت ندى ماذا افعل في قضية السرقة، وتوقع عصام انه سيظل محبوس، و مازن ذكر عصام ان ريم كما قال له ليس لها يد في قتل ريم ، ودفع مازن عصام لان يكلم مايا لكي تتنازل عن محضر السرقة وتقول ان المجوهرات خاصة بك وسأله عن قضية الشروع في القتل اجابه مازن من الممكن ان تنكر لكن عصام اكد له ان مايا لن تفعل ذلك ولن تساعده.

 

اتصل عصام بندى وحكى لها ما حدث ، وقررت ندى تساعده.

 

ونصحت دنيا ندى اننا لن نفعل مع حمدي مثل ما فعلناه مع مايا ولكن نخرجه من المنطقة التي يسكن فيها ويحتاج لتخطيط ، وبدأت دنيا تحفر في جنينة الفيلا التي تسكن فيها ندى لتقوم بإخراج المسدس.

 

ذهبت مايا للكافيه وجلست مع فتاتين ساقطتين واتفقت معهم على خطة يفعلوها في ندى.

 

وطلب حازم من عمر شقيق ندى أن يمنع ندى من أفعالها التي سوف تهدم حياتها وحياتهم كلهم، وشكك عمر في كلام مايا إلا أن حازم أراه الرسائل بنفسه وأن مايا بالفعل اطلق الرصاص عليها وانه كلم المستشفى وتأكد وانه في هذا اليوم استيقظ صباحا ولم يجد ندى في البيت وعندما عادت الى البيت وسالتها ارتبكت ولم تستطيع الرد واخبره ايضا بالبلطجي انور العتال الذي يمشي وراءها في كل مكان لكي يحميها، وأوضح لعمر أن مشكلته ليست مع مايا وإنما مع ندى وتصرفاتها الغريبة وخاصة بعد معرفتها بدنيا.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الغموض والإثارة ويذكر ان مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، وروجينا ودياب و أحمد سعيد عبد الغني وخالد محمود ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملخص الحلقة الـ16 من مسلسل " ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق أ.د.محمد طالب عبيدات نهج إختيار الوزراء لحكومة الرزاز
التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة