أخبار عاجلة

مايكروسوفت تعتزم الاستحواذ على جيت هوب

مايكروسوفت تعتزم الاستحواذ على جيت هوب
مايكروسوفت تعتزم الاستحواذ على جيت هوب

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مايكروسوفت تعتزم الاستحواذ على جيت هوب

أعلنت مجموعة «مايكروسوفت كورب» الأمريكية للبرمجيات أمس اعتزامها الاستحواذ على شركة أكواد البرمجة الأمريكية «جيت هوب» مقابل 7.5 مليارات دولار سيتم سدادها في صورة أسهم من «مايكروسوفت».

وبحسب «مايكروسوفت» فإن الصفقة ستعزز قوة مطوري البرمجيات وتسرع وتيرة نمو «جيت هوب» وتطور خدمات «مايكروسوفت» للجمهور الجديد.

وأشارت إلى أن شركة أكواد البرمجة ستواصل عملها بشكل مستقل لتقديم خدمة منصة البرمجة المفتوحة لكل المطورين في مختلف الصناعات. وسيواصل المطورون استخدام لغات البرمجة وأدواتها وأنظمة التشغيل التي يختارونها لمشروعاتهم، كما سيظل في مقدور المطورين نشر كود برامجهم مع أي نظام تشغيل أو أي جهاز أو أي خدمة حوسبة سحابية.

وسيشغل «نات فرايدمان» نائب رئيس «مايكروسوفت» ومؤسس شركة «زامارين» وخبير التطبيقات المجانية المفتوحة منصب الرئيس التنفيذي لشركة «جيت هوب».

وأشارت «مايكروسوفت» إلى أنه سيتم تسجيل النتائج المالية لشركة «جيت هوب» بعد إتمام الصفقة ضمن نتائج قطاع «الحوسبة الذكية» في مجموعة «مايكروسوفت».


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مايكروسوفت تعتزم الاستحواذ على جيت هوب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق رغم استقالة الحكومة.. الأردنيون يواصلون احتجاجاتهم لليوم السادس
التالى انتشار إنفلونزا الخنازير في مستشفى بفيتنام