أخبار عاجلة
فى قمة الأشقاء.. «المصرى يقدر» -

سائقون في تايلاند يتفاجأون بـ ديناصور ينظّم حركة المرور!

سائقون في تايلاند يتفاجأون بـ ديناصور ينظّم حركة المرور!
سائقون في تايلاند يتفاجأون بـ ديناصور ينظّم حركة المرور!

-

ابتكرت الشرطة التايلاندية في مدينة «ناكون نايوك» طريقة جديدة وغريبة في نفس الوقت في تنظيم حركة السير، من خلال مفاجأة السائقين بوجود “ديناصور” ينظم الحركة وليس شرطياً.

إعلان

وتنكّر شرطي مرور بصورة ديناصور لجعل السائقين والمارة في أحد تقاطعات مدينة «ناكون نايوك» أكثر التزامًا بتعليماته.

وقال الشرطي «تانيت بوسابونغ» لوكالة “فرانس برس”: «أقف أمام روضة للأطفال، وهناك مدرستان ابتدائيتان في الجوار. عند الصباح تكون حركة السير مزدحمة، ولا يحترم الأهل كثيرا تعليمات المرور». وأضاف: «تساءلت عن كيفية معالجة هذا الأمر»، إلى أن جاءته هذه الفكرة.

ازداد عدد أزيائه التنكريّة مع مرور الوقت، وصار لديه أكثر من 20 زيّاً، من دببة إلى ديناصورات. ويرى أن لهذا التنكّر أثرًا جيدًا على حركة المرور. كذلك، يشجع وجوده بهذه الأزياء التلاميذ الصغار على المجيء إلى المدرسة.

وتعاني تايلاند نسبة عالية جدًّا من حوادث السير القاتلة، خصوصًا بسبب امتناع سائقين كثيرين للدراجات النارية عن وضع الخوذات، واكتظاظ الدراجة الواحدة أحيانا بأفراد الأسرة جمعيهم في وقت واحد.

وتُتهم الشرطة التايلاندية بانتشار الفساد في صفوفها، وإقدام الكثير من عناصرها على قبول رشاوى من المخالفين، بدلا من معاقبتهم بموجب القانون.

مصور يخاطر بحياته وينجح في توثيق معركة ديناصوراتشاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سائقون في تايلاند يتفاجأون بـ ديناصور ينظّم حركة المرور! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

السابق مونديال روسيا: المكسيك تقترب من ثمن النهائي إثر تغلبها على كوريا الجنوبية 2-1
التالى حكومة الإنقاذ اليمنية: الأمم المتحدة شريكة في جرائم التحالف ضد السجناء