أخبار عاجلة
بصلة بوزن قياسي في قرية جماسة عكار بطرطوس -

إبراهيم سعيد: منتخب"الفراعنة" يفتقد قائدا ولاعبا ماهرا في الملعب كأبوتريكه

إبراهيم سعيد: منتخب"الفراعنة" يفتقد قائدا ولاعبا ماهرا في الملعب كأبوتريكه
إبراهيم سعيد: منتخب"الفراعنة" يفتقد قائدا ولاعبا ماهرا في الملعب كأبوتريكه

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر إبراهيم سعيد: منتخب"الفراعنة" يفتقد قائدا ولاعبا ماهرا في الملعب كأبوتريكه

تحدث لاعب المنتخب المصري السابق ونادي إيفرتون الإنجليزي، إبراهيم سعيد، عن الأداء الذي ظهر به المنتخب المصري أمام منتخب بلجيكا في المباراة الودية تحضيرا لمونديال روسيا.

إنتقد سعيد أداء منتخب الفراعنة في المباراة الودية أمام بلجيكا، و"غرد" على صفحته الخاصة على منصة التواصل الإجتماعي" تويتر"، قائلا:

" منتخب مصر يفتقد قائدا بالملعب وأيضا لاعبا مهاري زي أبوتريكه وأحمد حسن وحازم إمام لديهم ثقه وهدوء لامتلاك الكرة بنصف ملعب الخصم ودي أكبر مشكله يقابلها منتخب مصر آخر فتره".

كما تحدث سعيد عن الحالة البدنية للاعبي المنتخب، قائلا:

" لا بد من التركيز على الناحيه البدنية للاعبي منتخب مصر الفترة القادمة وظهرت بشكل كبير مع أكثر من لاعب وخصوصا في السرعة والاحتكاك مع لاعبي منتخب بلجيكا وحتى الآن لا يوجد انسجام بين اللاعبين بالملعب ودي مشكله كبيره للمنتخب المصري".

يذكر بأن المنتخب المصري سيخوض مبارياته في الدور الأول في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات روسيا البلد المضيف، والسعودية  والأوروغواي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إبراهيم سعيد: منتخب"الفراعنة" يفتقد قائدا ولاعبا ماهرا في الملعب كأبوتريكه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق انحناءة تيريزا ماي أمام العائلة المالكة تثير زوبعة من الانتقادات
التالى القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في صعدة