أخبار عاجلة

خليك نضيف من جواك.. طريقة عمل وصفة الزنجبيل والتفاح والملح لطرد سموم القولون

خليك نضيف من جواك.. طريقة عمل وصفة الزنجبيل والتفاح والملح لطرد سموم القولون
خليك نضيف من جواك.. طريقة عمل وصفة الزنجبيل والتفاح والملح لطرد سموم القولون

-

هل واجهت مشكلات مع الهضم والقدرة على التنفس، واختلال كثير من الوظائف الحيوية للجسم، وأحيانا اضطراب وصعوبة عملية الإخراج؟ هذه المشكلات وغيرها تخص القولون، ولا يجب الصمت عليها.

ضمن التركيبة الفسيولوجية للإنسان يحتل القولون موقعا بالغ الأهمية، فهو أحد أهم أجزاء الجهاز الهضمي، وقد يتبب في كثير من المشكلات الصعبة، ربما أقلها الإسهال والإمساك، وفي هذه السطور سنقدم لكم طريقة للتغلب على مشكلات القولون بالوصفات الطبيعية، وذلك من خلال طريقة عمل وصفة الزنجبيل والتفاح وملح البحر لتنظيف القولون وطرد السموم من الجسم، بحسب موقع "healthy food house".

المقادير:

ملعقة عصير زنجبيل

كوب عصير تفاح

2 ملعقة عصير ليمون

نصف كوب ماء دافئ

نصف ملعقة صغيرة ملح البحر

 

طريقة عمل وصفة الزنجبيل والتفاح والليمون

قم بتسخين الماء على نار هادئة، وعندما تصبح دافئة أضف ملح البحر ثم قلبها حتى تذوب ثم أضف الزنجبيل والتفاح وعصير الليمون.قم بشرب كوب من هذا المشروب على معدة فارغة كل صباح، وتأكد من شرب كثير من الماء أثناء استخدام هذا العصير.

 

ويحتوى هذا المشروب على مكونات غنية بالفيتامينات والمعادن والتى تعمل على إزالة السموم من الجسم وتعزيز جهاز المناعة ومنع الالتهابات والأمراض.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خليك نضيف من جواك.. طريقة عمل وصفة الزنجبيل والتفاح والملح لطرد سموم القولون برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق محمد بن زايد وبوتين يبحثان تعزيز علاقات التعاون الإقليمي والدولي
التالى شاهد رسالة راموس قبل انطلاق كأس العالم (فيديو)