فيديو: بعد رقص حياة الفهد.. بلقيس تعرب عن سعادتها

فيديو: بعد رقص حياة الفهد.. بلقيس تعرب عن سعادتها
فيديو: بعد رقص حياة الفهد.. بلقيس تعرب عن سعادتها

-

بيروت- سيدتي نت | الاثنين 11-06-2018

حياة الفهد

بلقيس

بلقيس

بلقيس

بلقيس

حياة الفهد

حياة الفهد

حياة الفهد

أثار فيديو يظهر الفنانة القديرة حياة الفهد ترقص في حفل زفاف، بحسب أحداث مسلسل "حصة قلم" الكثير من التعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو حقق آلاف المشاهدات على مواقع التواصل الإجتماعي، كما نشره بعض الفنانين عبر حساباتهم على "إنستقرام"، تعبيراً منهم عن تقديراً للفنانة حياة الفهد.
 


وفي سياق متّصل، نشرت الفنانة بلقيس مقطع من المسلسل، يظهر بث مقطع من أحد أغانيها في حفل الزفاف نفسه وعلقت "يسعدني ويثلج صدري لم أسمع أغنياتي في معظم المسلسلات الخليجية خصوصاً مقاطع الأفراح. في الفيديو مقطع من أغنية مبروك مع حصة قلم من بطولة الفنانة الكبيرة حياة الفهد التي أشكرها لثقتها الغالبية سبق وغنيت لها تيتر مسلسل".

فردّت حياة الفهد على بلقيس قائلة" ونحن أسعد دائماً بوجود فنانة جميلة بهذه الأخلاق العالية وأنت كنز في الفن بما تقدمينه وربي يوفقج بنتي بحياتك وشكرا".

لتعود وتعلق بلقيس"حبيبتي انت يا غالية، قدوة بالأخلاق الرفيعة حفظك الله".

بالصور.. احمد سعد ينتهي من تسجيل اغنية جديدة لكأس العالم قيس الشيخ نجيب يرد على تيم حسن: من حقّ أيٍ كان أن يعبّر عن رأيه رغم النفي: أنغام تؤكد مشاركتها في حفلات العيد في الرياض مع إليسا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو: بعد رقص حياة الفهد.. بلقيس تعرب عن سعادتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق المقاهي الباريسية تبحث عن مقعد على قائمة مواقع التراث العالمي
التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة