أخبار عاجلة
شاهد... لحظة سقوط شاحنة في بطرسبورج -

محمد رمضان يتراجع عن عداوة زملائه ويصفهم بـ"وقود نجاحه"

-

القاهرة- رغدة عباس | الاثنين 11-06-2018

محمد رمضان

محمد رمضان مجسداً شخصية الأب في نسر الصعيد

وفاء عامر في نسر الصعيد

منشور محمد رمضان

وفاء عامر في الكواليس

نسر الصعيد

مشهد من مسلسل نسر الصعيد

درة مع محمد رمضان في نسر الصعيد

محمد رمضان ودرة في المسلسل

محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد

يبدو أن الهجوم على الفنان محمد رمضان كان مكثفاً بعد تصريحاته الأخيرة ضد زملائه الفنانين ما دفعه للتراجع عن موقفه المعادي للكثير من زملائه في الوسط الفني.

رمضان نشر مؤخراً صورة له عبر حسابه على انستقرام وكتب تعليقاً عليها : "زملائي وقود نجاحي .. استمد طاقتي منهم ومن شغلهم الرائع فلا يوجد ابداع بدون منافسة شريفة" وهو التصريح الذي اعتبره البعض تراجعاً عن موقفه السابق خصوصاً بعد نصيحة الكثيرين له بضرورة عدم معاداة زملائه في الوسط الفني.

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان بطل مسلسل "الأسطورة" قد دخل في معركة مع زملائه بنشره تعليقاً اعتبره بعضهم مستفزاً قال فيه:

الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء"، ورد عليه الشاعر أمير طعيمة مطالباً بمقاطعته بسبب غروره كما علق أحمد السعدني قائلاً : "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للاغبياء مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده".

ولم يكتف رمضان بذلك بل كتب بعدها قائلاً "إن الأسود لا تنشغل برأي الحمير فيها". مما كان سبباً في غضب عدد كبير من زملائه بالوسط الفني.

بالصور.. احمد سعد ينتهي من تسجيل اغنية جديدة لكأس العالم قيس الشيخ نجيب يرد على تيم حسن: من حقّ أيٍ كان أن يعبّر عن رأيه رغم النفي: أنغام تؤكد مشاركتها في حفلات العيد في الرياض مع إليسا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد رمضان يتراجع عن عداوة زملائه ويصفهم بـ"وقود نجاحه" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق تعرفوا على تفاصيل أغنيه باسكال مشعلاني مع "لايف ستايلز ستوديوز"
التالى 200 مفتش سعودي يرصدون ملوثات البيئة