أخبار عاجلة
الأرصاد: طقس اليوم حار..والعظمى بالقاهرة -
الموت يؤلم عبّاس النوري... التعازي اليوم وغداً -

إحصائية رسمية تكشف عن 280 جريمة شهدتها العاصمة عدن خلال 6 أشهر

إحصائية رسمية تكشف عن 280 جريمة شهدتها العاصمة عدن خلال 6 أشهر
إحصائية رسمية تكشف عن 280 جريمة شهدتها العاصمة عدن خلال 6 أشهر

-

وإليكم تفاصيل الخبر إحصائية رسمية تكشف عن 280 جريمة شهدتها العاصمة عدن خلال 6 أشهر

كشف مدير البحث الجنائي في إدارة امن العاصمة المؤقتة عدن العميد /صالح القملي / عن رقم مهول لجرائم جنائية شهدتها العاصمة عدن خلال 6 أشهر فقط.

وقال القملي في تصريح صحفي إن عدد الجرائم المرتكبة في عدن وتم احالتها الى النيابة بلغت (280) بواقع جريمة يوميا على الأقل خلال الفترة بين شهري نوفمبر 2017 و مايو 2018م.

وأضاف أن الجرائم تنوعت  في احصائية نشرتها شرطة عدن  بين القتل حيث بلغت (63)  و(22) جريمة شروع في القتل  و(36)جريمة سرقة في حين بلغت الجرائم المخلة بالآداب (15) جريمة و(12) جريمة اشتراك في عصابة مسلحة في حين بلغ عدد الجرائم الاخرى (71) جريمة.

ويعتبر شهر رمضان أكثر الأشهر الذي شهد وقوع الجرائم حيث شهد 12 جريمة تنوعت بين القتل والاغتيال والاعتداء على الممتلكات الخاصة و السرقة.

 وتأتي هذه الجرائم في ظل انفلات أمني كبير شهدته مدينة عدن  والذي رافقه فشل ذريع للسلطات الأمنية بالمدينة في الحد من عمليات الاغتيالات والجرائم التي تحصد أرواح المدنيين.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إحصائية رسمية تكشف عن 280 جريمة شهدتها العاصمة عدن خلال 6 أشهر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الصحوة نت

السابق حظك اليوم| توقعات الأبراج 18 يونيو 2018
التالى قرقاش: العملية في الحديدة هدفها تغيير آفاق الحل السياسي