أخبار عاجلة
فيديو| الإنتاج يعبر كمين الداخلية بهدف «عنان» -

موعد عيد الفطر 2018 في الجزائر – ليلة الشك

موعد عيد الفطر 2018 في الجزائر – ليلة الشك
موعد عيد الفطر 2018 في الجزائر – ليلة الشك

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على موعد عيد الفطر 2018 في الجزائر – ليلة الشك بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , موعد عيد الفطر 2018 في الجزائر – ليلة الشك

قالت اللجنة الوطنية لرصد الأهلة والمواقيت الشرعية بوزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر، أن أول أيام عيد الفطر فلكباً بالجزائر سيكون الجمعة المقبل المصادف 15 من شهر جوان، و ذلك لإمكانية رؤية هلال شهر شوال بالعين المجردة في ليلة الشك يوم الخميس القادم،  حيث يرتقب رصد هلال شوال وفق الرؤية في ليلة الشك.

واضافت اللجنة «بأنه في يوم الخميس سيُرى الهلال بسهولة بالعين المجردة،كما تم تأكيده من الناحية الفلكية»،وبالتالي الجزائريين سيصومون 29 يوما و بأن أول أيام عيد الفطر 2018، سيكون الجمعة القادم ،وأن اللجنة الوطنية للأهلة التابعة لوزارة الشؤون الدينية و الأوقاف، تبقى الجهة المسئولة بالفصل في هذا الأمر.

في ليلة الشك يعيش معظم الجزائريين فترة ترقب، انتظارا لموعد عيد الفطر المبارك، حيث التوقعات تشير أن يوم الجمعة سيكون أول أيام عيد الفطر حسب الحسابات الفلكية وبذلك تكون ليلية الشك  هي الفيصل في معرفة موعد عيد الفطر في الجزائر..

 موعد صلاة العيد في العاصمة الجزائر الساعة 7:20 صباحًا .

تابع معنا اخر الاخبار حول اول عيد الفطر في الجزائر 2018 .

متى عيد الفطر لعام 2018 حسب الشؤون الدينية الجزائرية؟

ونقول إلى جميع الأهالي في الجزائر، أن موعد عيد الفطر 2018،  في الجزائر  فلكيا هو يوم الجمعة،وأن عدد أيام شهر رمضان  29 يوم.

يذكر أن ليلة عرفة في الجزائر ستكون متوافقة مع المملكة العربية السعودية، وعدد كبير من الدول العربية والإسلامية،

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موعد عيد الفطر 2018 في الجزائر – ليلة الشك برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق أب يعاقب ابنته بحبسها في صندوق السيارة بسبب لعبها معه (صورة)
التالى معز وشيري: ” احنا سوا واحترموا حياتنا الشخصية “