أخبار عاجلة
الذهب يسجل ادنى سعر له منذ مارس 2017 -
اتحاد البولو يعقد اجتماعه الأول -
كارتيرون يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة تاونشيب -

18 شاحنة إغاثية سعودية إلى الحديدة وتحركات لتجهيز جسرين جوي وبحري

18 شاحنة إغاثية سعودية إلى الحديدة وتحركات لتجهيز جسرين جوي وبحري
18 شاحنة إغاثية سعودية إلى الحديدة وتحركات لتجهيز جسرين جوي وبحري

وإليكم تفاصيل الخبر 18 شاحنة إغاثية سعودية إلى الحديدة وتحركات لتجهيز جسرين جوي وبحري

عبرت 18 شاحنة إغاثية مقدمة من «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» لأهالي مدينة الحديدة، منفذ الوديعة الحدودي بين السعودية واليمن، أمس، وعلى متنها أكثر من 360 كيلوغراماً من المواد الغذائية.

وأوضح المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله الربيعة، أن «هذه المساعدات تأتي امتداداً للاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وتوجيهاته للمركز بالوقوف مع الأشقاء اليمنيين وتخفيف معاناتهم».

وبيّن أن القافلة تتكون من 18 شاحنة محمَّلة بـ228 كيلوغراماً من السلال الغذائية و133 كيلوغراماً من التمور، للأسر الأكثر احتياجاً في محافظة الحديدة.

وكشف عن عزم المركز إطلاق قافلة برية أخرى إلى الحديدة غداً، مشيراً إلى «تحركات حثيثة للمركز لتجهيز جسرين جوي وبحري لإيصال المساعدات الغذائية والإيوائية إلى محافظة الحديدة»، مؤكداً حرص المركز على إيصال هذه المساعدات الإنسانية ومتابعتها ومراقبتها حتى تصل إلى المحتاجين بالمحافظة في أسرع وقت ممكن، بالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة والشركاء المحليين، عبر تنسيق تام مع الحكومة الشرعية اليمنية.

ودعا المنظمات الإنسانية الأممية والدولية إلى تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى المحافظات اليمنية كافة، خصوصاً الحديدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 18 شاحنة إغاثية سعودية إلى الحديدة وتحركات لتجهيز جسرين جوي وبحري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الصحوة نت

السابق "دفاع البرلمان": قانون منح الجنسية موجود منذ عام 1985 وما حدث تعديل فقط
التالى الصين تشكو الولايات المتحدة لدى منظمة التجارة العالمية