أخبار عاجلة

شيراتون الدوحة يتزين بالعلم التركي احتفالا بانتصار أردوغان

شيراتون الدوحة يتزين بالعلم التركي احتفالا بانتصار أردوغان
شيراتون الدوحة يتزين بالعلم التركي احتفالا بانتصار أردوغان

اليكم تفاصيل هذا الخبر شيراتون الدوحة يتزين بالعلم التركي احتفالا بانتصار أردوغان

محمد فهد / الأناضول

أضاء فندق شيراتون الدوحة، أبرز معالم قطر، بعلم تركيا، احتفالات بفوز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الانتخابات الرئاسية.

يأتي هذا فيما تصدر وسم أردوغان قائمة ترند الأعلى تغريدا في موقع "تويتر" بقطر، وتحول الوسم إلى سجل تهاني إلكتروني مفتوح عبر فيه القطريين والمقيمين فيها عن فرحتهم بفوز أردوغان.

وكان من أبرز المشاركين في الوسم أحمد بن سعيد الرميحي مدير المكتب الاعلامي في وزارة الخارجية القطرية الذي غرد قائلا: "فاز أردوغان الرجل القوي رغم كل المؤامرات والدسائس".

بدوره غرد الإعلامي القطري جابر الحرمي قائلا: "تهاني الشعب القطري إلى فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان بفوزه المستحق بالانتخابات التركية الشفافة والنزيهة".

وأردف: "عهد جديد بدأته الشقيقة تركيا".

من جهته نشر رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي صورة شيراتون الدوحة وهو يتزين بعلم تركيا، وغرد قائلا: "علم تركيا على شيراتون الدوحه احتفالاً بفوز أردوغان في الانتخابات التركية".

ونشرت الصورة ذاتها صحف "العرب" والشرق" و"الوطن" عبر حساباتها على "تويتر"، وقالت إن فندق شيراتون الدوحة "يضاء بالعلم التركي احتفالا بانتصار تركيا في الانتخابات التركية وفوز الرئيس أردوغان بالانتخابات الرئاسية".

وانتشرت عدد من الوسوم الاحتفالية بهذه المناسبة من بينها #تركيا_تنتصر، #قطر_تركيا_قلب_واحد #قطر، #اردوغان_مستقبل_تركيا.

وشهدت تركيا الأحد انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة بلغت فيها نسبة المشاركة رقما قياسيا، نحو 88%، حسب نتائج أولية غير رسمية.

وأظهرت النتائج الانتخابات الرئاسية عقب فرز أغلب صناديق الاقتراع، حصول مرشح "تحالف الشعب" للرئاسة، رجب طيب أردوغان، على أكثر من 52 بالمائة من أصوات الناخبين، فيما حصل مرشح حزب "الشعب الجمهوري"، محرم إنجة، على نحو 30 بالمائة من الأصوات.

وفي انتخابات البرلمان، حصد "تحالف الشعب" الذي يضم حزبي "العدالة والتنمية" و"الحركة القومية" نحو 53 بالمائة من الأصوات (342 من أصل 600 مقعد)، فيما حصل "تحالف الأمة" الذي يضم أحزاب "الشعب الجمهوري" و"إيي" و"السعادة" على 35 بالمائة من الأصوات (191 مقعدا)، وحزب "الشعوب الديمقراطي" على 12 بالمائة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شيراتون الدوحة يتزين بالعلم التركي احتفالا بانتصار أردوغان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة الاناضول

السابق حالة الطقس اليوم الاثنين 16/7/2018 في السعودية
التالى شاهد .. فرحة جنونية لجماهير فرنسية بعد الفوز بكأس العالم