أخبار عاجلة
الأهلي يؤجل قيد الثنائي الأفريقي -
منتخب الوشو كونغ فو يعود غدا -

الحلو حلو ولو لابس خيش.. قصة ارتداء الفاتنة مارلين مونرو شوال بطاطس (صور)

الحلو حلو ولو لابس خيش.. قصة ارتداء الفاتنة مارلين مونرو شوال بطاطس (صور)
الحلو حلو ولو لابس خيش.. قصة ارتداء الفاتنة مارلين مونرو شوال بطاطس (صور)

حسن شرف

 

على الرغم من مرور أكثر من خمسة عقود على وفاتها، إلا أنها ما زالت حتى الآن تسيطر في أوقات من العام على وسائل التواصل الاجتماعي، ومواقع البحث الشهيرة، وذلك لما حققته من شهرة واسعة في حياتها التي بدأت عام 1926 وانتهت بوفاتها عام 1962.

 

مارلين مونرو، أو نورما جين مورتنصن، كما سُميت عند مولدها (نورما جين باكير وفقاً لشهادة التعميد)، وُلدت في الأول من يونيو 1926، في لوس أنجلوس، وماتت بها في 5 أغسطس 1962، وهي في الـ36 من عمرها، وفي حينها تم الترويج لفكرة انتحارها بجرعة زائدة من الهروين، غير أن كتابا جديدا صدر ينفي ذلك، ويؤكد أن آل كينيدي وقفوا وراء قتل ملكة الإغراء، لكي لا تفضح «الأسرار القذرة» للعائلة، بعدما هددت النجمة الراحلة بفضحها.

 

وفي 1950 كتبت إحدى الصحفيات مقالا انتقدت فيه ذوق مونرو في الملابس، قائلة إنها لديها ذوق «مبتذل ورخيص»، ومن الأفضل لها أن ترتدي «شوال» ليكون مناسبًا أكثر لها. 

 


 

 

ثقة مارلين مونرو في نفسها، جعلها ترتدي شوالا وتلتقط عدة صور عاشت حتى يومنا هذا، لتثبت مونرو من خلالها أنها استحقت لقب أيقونة الجمال.

 

أرسل أحد مزارعي البطاطس، شوال من البطاطس الثمينة إلى مارلين مونرو، التي ارتدت «الشوال»، والتقطت الكثير من الصور به، لتثبت للعالم أنها جميلة في كل الأحوال، وبكل الملابس.

 

وفي تعليق على ما كتبته الصحفية في أحد مجلات الموضة والأزياء، علّق أحد الأشخاص وأرسل إلى المجلة قائلًا إنه «لو ارتدت (مارلين) شوال البطاطس فإنها ستكون مثيرة أيضًا».

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحلو حلو ولو لابس خيش.. قصة ارتداء الفاتنة مارلين مونرو شوال بطاطس (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

التالى ياسر جلال: هذه ستكون ردة فعلي في حال وقعت ضحية لمقلب شقيقي رامز