أخبار عاجلة
العلاقة بين عسر الهضم وظهور الصداع والدوخة -

الفنان الكويتي خالد البريكي: بدأت حياتي بائعاً في السوق وأقولها برأس مرفوع

الفنان الكويتي خالد البريكي: بدأت حياتي بائعاً في السوق وأقولها برأس مرفوع
الفنان الكويتي خالد البريكي: بدأت حياتي بائعاً في السوق وأقولها برأس مرفوع

الكويت - سيدتي نت | الأحد 01-07-2018

خالد البريكي

خالد البريكي

خالد البريكي

أصبح مقطع فيديو للفنان الكويتي محمد الحداد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بعد أن خرج عليه مواطنه الفنان خالد البريكي ليؤكد أنه بدأ حياته بائعاً للرقي في السوق ويفتخر بذلك معاتباً الحداد الذي انتقد في لقاء سابق مع المذيع علي نجم بعض الدخلاء على الوسط الفني وقال إنه يعرف بعض الأشخاص كانت مهنتهم بيع " الرقي" قبل دخول الوسط الفني.وأشار محمد أنه يحمل شهادة في الإخراج. في المقابل أبدى علي نجم استغرابه من الشخص الذي كان يعمل بائع "رقي" وطالب الجميع بالبحث عنه.

وما أن انتشر هذا الجزء عبر مواقع التواصل حتى خرج الفنان خالد البريكي على صفحته في موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلاً " انا الفنان خالد البريكي وأقولها برأس مرفوع أيام الصبا كنت ابيع رقي وتمر وخضروات وكنت معلم بسطه وادخل السوق واكاسر الكبار وذلك في اواخر الثمانينات وكنت بالأعياد اعطي عيادي ما اخذ لان جيبي ممتلئ ، وتعلمت المسؤولية من صغري، وحصلت على الشهادة على كبر، السؤال؟ أين العيب؟! ما اصبت يا محمد الحداد.

وتوضيحا لما حدث أكد الفنان خالد البريكي انه لا خلاف بينه وبين الفنان محمد الحداد وأنه يعلم جيداً أن الحداد لا يقصده وقال " أكنّ كل احترام للزميل محمد الحداد وزوجته الفنانة هنادي الكندري وتعليقي على ما قاله محمد في الفيديو كان من باب النصيحة وليس الأمر. ويبقى ان له حريته وفكره. فحديثي وتعليقي على ما صرح به الحداد في الفيديو كان من أخ كبير إلى أخيه الصغير وأنا مدرك تماما أنه ما كان يعنيني ولا يقصدني وإنما شريحة من الفنانين الموجودين في الوسط الفني. وأعيد وأؤكد أن ما قاله محمد غير صحيح، ربما خانه التعبير".

وأستدرك خالد في السياق نفسه " مهما كانت مهنة أي من المشتغلين في الوسط الفني نكنّ لهم كل التقدير والاحترام. وسبق وأن صرحت عبر صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وبرأس مرفوع أنني في بدايتي كنت أبيع "الرقي" كان لدينا العزيمة بأن نعمل ونجتهد ولا ننتظر المصروف من أهالينا واليوم أشجع الشباب الكويتي على العمل ، وأنا كفنان اليوم يجب أن أمثل المجتمع لاسيما وأن الفنان هو مرآة المجتمع "، مؤكداً أن الشهرة سهلة ولكن الحفاظ على محبة الناس أمر آخر.

 

لهذا السبب أثير الجدل حول يارا في موازين! ماجدة الرومي في ضيافة سفير لبنان بالمغرب السر وراء لقاء أمير كرارة ومحمد رمضان.. هل يجمعهما عمل فني قريباً؟ن ردة فعلي في حال وقعت ضحية لمقلب شقيقي رامز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفنان الكويتي خالد البريكي: بدأت حياتي بائعاً في السوق وأقولها برأس مرفوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق تناول العشاء قبل 9 مساءً يحمي من سرطاني الثدي والبروستاتا
التالى Four dead from one family in clashes between tribal gunmen in central Yemen