أخبار عاجلة
بعثة القادسية السعودي تطير إلى النمسا (صور) -
روسيا تطلب أعداد اللاجئين السورية من 45 دولة -

لويس فونسي: لا أعرف سبب نجاح ديسباسيتو وسأتعامل مع ريدوان

لويس فونسي: لا أعرف سبب نجاح ديسباسيتو وسأتعامل مع ريدوان
لويس فونسي: لا أعرف سبب نجاح ديسباسيتو وسأتعامل مع ريدوان

المغرب - حسناء عتيب | الأحد 01-07-2018

من المؤتمر الصحفي

مع كأس الشاي

من حفل الفنان العالمي لويس فونسي بمنصة السويسي

من على منصة السويسي

أعرب الفنان العالمي لويس فونسي Luis Fonsi ، في آخر مؤتمر صحفي للنسخة الحالية من موازين بدار الفنون بالرباط،عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية متوخياً قضاء وقت ممتع في آخر ليلة من ليالي موازين لهذا العام إلى جانب عدد من الأسماء المعروفة، مشيراً أنه سمع الكثير عن المغرب لكن الوقت لم يسمح له باكتشاف تفاصيل هذا البلد المثير للفضول، "لكنني سأعود بالتأكيد، للعمل مع المنتج المغربي "ريدوان" الذي يعرفه الجميع".

مغني الراب الذي رافق لويس فونسي في أغنية "ديسباسيتو ...


وعن النجاح الساحق الذي حققته أغنيته الشهيرة "ديسباسيتو"، أوضح "لويس فونسي" انه لا يعرف السر وراء ذلك معربا عن سعادته بوصولها إلى عدد كبير من الجماهير في مختلف البلدان قائلا:" هناك أعمال يقدمها الفنان ويشعر بأنها ستنجح وتحقق درجات من الإعجاب والإقبال والتجاوب، وهناك أغان تشعر أنها لن تنجح حتى وأنت في بداية اشتغالك عليها، وبالنسبة لأغنية "ديسباسيتو"، شعرت منذ البداية أنها ستنجح، لكني لم أكن أتخيل أو أتوقع أنها ستحقق كل هذا الانتشار والنجاح".

"ديسباسيتو" تصل الى القمة.. نجاح منقطع النظير منذ العام ...


ولأن" فونسي" يزاوج في مساره الفني بين الغناء والتمثيل في نفس الوقت، فإنه أعرب عن حبه للتمثيل من خلال مشاركته في العديد من الأعمال ، على غرار حبه الكبير للموسيقى . وفي هذا السياق ذكر "أنه يحلم بالموسيقى منذ حداثة سنه ولأجل ذلك درسها على غرار عشرات الأطفال الحالمين بالموسيقى".

وتعليقاً عن الأوضاع السياسية التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية في عهد رئيسها الحالي "ترامب"، فقد أوضح" فونسي" أن المكان والزمان لا يسمحان إلا بالحديث عن المحبة والسلام والحلم، ولكن مع ذلك قال : "لست موافقاً على ما يقع في الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص موضوع الهجرة، وقد عبرت عن ذلك في مختلف حساباتي الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعية".

ماليزيا تحظّر أغنية "ديسباسيتو".. ما السبب؟


وبخصوص أغنيته الجديد "كاليبسو" أوضح فونسي أنها حققت شهرة واسعة، لكنها لا تضاهي النجاح الساحق لأغنية "ديسباسيتو" لافتاً إلى أن توظيف لغات عدة في الأغنيات مسألة إيجابية على غرار التعاون مع فنانين من العالم.
وتألق الفنان البورتوريكي ليلة أمس، على منصة السويسي في حفل حضره جمهور غفير من مختلف مدن المغرب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لويس فونسي: لا أعرف سبب نجاح ديسباسيتو وسأتعامل مع ريدوان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

السابق صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي
التالى مآذن تركيا تصدح بالصلوات على النبي بذكرى إفشال الانقلاب