أخبار عاجلة

بالصور| زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديري.. وتفاصيل حفل الزفاف بإحدى فنادق القاهرة

بالصور| زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديري.. وتفاصيل حفل الزفاف بإحدى فنادق القاهرة

تتصدر أخباره السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، خاصةً وأن أكثرها تثير حالة كبيرة من الجدل، والتي كان أخرها منذ فترة بعد فصله من مجلس النواب المصري، وغلق قناة الفراعين الشهيرة المنبر الإعلامي له، ليخفت نجمه قليلاً ثم سرعان ما يظهر مرة أخرى، والتي كان أخرها واقعة القبض عليه على خلفية الدكتوراه المزيفة ثم إخلاء سبيله، قبل أن يظهر مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان الماضي، بتصريحات مثيرة جديدة.. الإعلامي توفيق عكاشة.

فبعد شهر من ظهوره مع الإعلامية “بسمة وهبة”، أشار خلال حديثه إلى أن الإعلامية حياة الدرديري، هي أول حب في حياته، لاًفتا إلى أنه مدين لها بحياته، إلا أن بعض من وصفهم بـ”الواشين” يختلقون المشكلات بينهما لإحداث أزمة مستمرة بينهما إلا أن محاولاتهم تبوء دائمًا بالفشل.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر منذ قليل في تصريحات خاصة للوطن، بأن الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين الفضائية، وعضو البرلمان السابق، قد عقد قرانه اليوم الجمعة على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج “مصر اليوم” على قناة “الفراعين”، حيث تم عقد القران بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة، بحضور عدد من الأهل والقارب على رأسهم والدها الحاج فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام فاروق الدرديري، على أن يكون حفل الزفاف بأحد فنادق القاهرة.

يأتي هذا في الوقت الذي نشرت فيه الصفحة الرسمية للفراعين على موقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك، على لسان حياة الدرديري عن عقد زواجها على عكاشة، موجهة الشكر لكل من ساهم في إنهاء الخلاف بينهما.

 

التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

السابق "حظك اليوم برج الجدى الاحد 22 يوليو 2018"
التالى "حظك اليوم برج الحوت الاحد 22 يوليو 2018"