أخبار عاجلة
"حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 17 يوليو 2018" -

المهمة المستحيلة… ليفربول يبحث عن محمد صلاح التالي

المهمة المستحيلة… ليفربول يبحث عن محمد صلاح التالي
المهمة المستحيلة… ليفربول يبحث عن محمد صلاح التالي

اليكم تفاصيل هذا الخبر المهمة المستحيلة… ليفربول يبحث عن محمد صلاح التالي

كان أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لمشجعي ليفربول، ما دفعهم إلى الجلوس وتسجيل الملاحظات.

لقد بدأ الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي، في الحديث عن الفرعون المصري، وأبدى رغبة النادي في إيجاد نجم آخر من نفس طراز اللاعب المصري محمد صلاح، بحسب صحيفة Liverpool Echo البريطانية.

وقال بيتر موور، خلال حديثه في مهرجان الأعمال الدولي أن النادي في حاجة إلى انتاج الكفاءات المطلوبة لمنافسة أعظم الأندية في الكوكب.

وتحدث موور، عن أمله في التعاقد من لاعب آخر لديه القدرة على وضع نفسه ضمن صفوة لاعبي كرة القدم العالمية مثل محمد صلاح خلال 12 شهرا الماضية.

وأضاف:

تركيزنا الأساسي، هو أن نقدم كل ما لدينا من أموال ليورغن كلوب وفريقنا الاستطلاعي ومديرنا الرياضي ونقول لهم أن يذهبوا لشراء أفضل اللاعبين، اذهبوا للعثور على محمد صلاح القادم.

وبحسب الصحيفة، يعتبر مثل تلك التحركات مثيرة للإعجاب من رئيس النادي، لكن احتمال اكتشاف صلاح آخر ضئيل جدا، ويكاد يكون معدوم. فالهدايا المصرية فريدة تقريبًا، سواء داخل أو خارج الملعب.

تضيف الصحيفة أن الموسم الأول لصلاح كلاعب في فريق ليفربول سيظل محفورا في الذاكرة لفترة طويلة. فضلا عن نجاحه في تسجيل 44 هدفا، في طريقه للفوز بجائزة أفضل لاعب في هذا العام.

كان نادي "ليفربول"، الذي احتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أعلن أنه يسعى لضم لاعبين جدد للفريق، من أجل تحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم.

وكشف بيتر مور، الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي، أن "الريدز" على استعداد لدفع أي أموال تمكنهم من عقد صفقات جديدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المهمة المستحيلة… ليفربول يبحث عن محمد صلاح التالي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق هل تدهورت صحة توفيق عكاشة بزواج حياة الدرديري ؟
التالى أمريكا تحذر رعاياها في السودان من هجمات إرهابية