أخبار عاجلة

الإخوان تسببوا فى اكتئاب ماما نونة.. ماذا قالت كريمة مختار عن اعتصام النهضة؟

الإخوان تسببوا فى اكتئاب ماما نونة.. ماذا قالت كريمة مختار عن اعتصام النهضة؟
الإخوان تسببوا فى اكتئاب ماما نونة.. ماذا قالت كريمة مختار عن اعتصام النهضة؟

زينب عبداللاه

 

الفنانة كريمة مختار من الشخصيات القريبة إلى قلوب الجميع، يرى فيها الكثيرون صورة الأم الحنون التى تمنحك ابتسامتها ودفء صوتها حالة من الرضا والسكينة والسعادة، ورغم ذلك فقد مرت الفنانة الأم كريمة مختار الشهيرة بـ «ماما نونة»  بحالة اكتئاب لم تخرج خلالها من منزلها.

توفت الفنانة كريمة مختار فى 12 يناير 2017 عن عمر يناهز 82 عاما، واسمها الحقيقى عطيات محمد البدرى وتزوجت المخرج الراحل نور الدمرداش وأنجبت منه 3 أبناء شريف الكبير وهبة والإعلامى معتز الدمرداش.

وخلال حوار أجريناه معها عام 2013  كشفت ماما نونة أنها لم تكن تخرج من بيتها خلال شهر رمضان فى هذا العام وكانت تشعر بالخوف، وقررت عدم الخروج من المنزل، بسبب اعتصام النهضة، الذى قام به أنصار جماعة الإخوان الإرهابية خاصة أنها تسكن فى منطقة الروضة القريبة من منطقة النهضة وكانت ترى وتسمع بما يحدث  فى هذا الاعتصام من عنف وإرهاب.

وأكدت الفنانة الراحلة كريمة مختار خلال هذا الحوار، إنها كانت تتعجب وتتسأل منذ متى والمصريون بهذا الشكل، وأضافت: «كنت باسمع صوت ضرب النار وطلقات الخرطوش واحنا فى الشهر الكريم وقلبى بيتقطع على مصر وولادها، لأن موقف أنصار مرسى وقتها وإصرارهم على عودته وضع الأمور فى طريق مسدود، وهدد الوضع فى مصر، فكنت أشعر بالقلق على مستقبل البلد، لكن الحمد لله اجتزنا هذه الفترة، بفضل ثورة 30 يونيو وبيان القوى السياسية فى 3 يوليو».

وخلال الحوار أكدت ماما نونة أنها  اعتادت تقديم أدوار الأم منذ بدايتها فى التمثيل حتى قبل أن تصبح أما حقيقية، وأنها تعتز بها جميعا، مشيرة إلى أن شخصية ماما نونة كانت الأكثر تأثيرا فى الناس وأنها لم تتوقع رد الفعل الجماهيرى تجاه هذه الشخصية، وخاصة تفاعل الجمهور الكبير مع وفاة ماما نونة فى المسلسل، التى كانت حدثا كبيرا تحدث عنه كل المصريون وتأثروا به تأثرا شديدا، وقالت: «ناس كتير كانت مسافرة ورجعت بعد وفاة ماما نونة فى المسلسل، علشان يشوفوا أمهاتهم وآباءهم وكل واحد تخيل نفسه مكان حمادة عزو وحرصوا على إرضاء والديهم».

وأشارت الفنانة الراحلة، إلى أن شخصيتها تختلف فى بعض الأشياء وتتشابه فى أشياء أخرى مع ماما نونة، وتقترب منها فى حنانها على أبنائها، ولكن  تختلف معها فى تدليلها الزائد لحمادة عزو، قائلة: «ماما نونة (بوظت) حمادة بالدلع الزائد وأعطته كل شيء بلا حساب فلم يشعر بالمسئولية».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإخوان تسببوا فى اكتئاب ماما نونة.. ماذا قالت كريمة مختار عن اعتصام النهضة؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق العراق: مصرع متظاهر أمام مقر منظمة "بدر" المقربة من إيران في الديوانية
التالى بسبب النشيد والعلم الإسرائيليين.. الاتحاد الدولي للجودو يعلق دورتي الإمارات وتونس