أخبار عاجلة
نيلسون مانديلا.. قصة زعيم غير مجرى التاريخ -
«ناسا» تحذر من نضوب المياه على كوكب الأرض -

تفسير رؤيا البناء في المنام 2020 لابن سيرين

رؤية البناء والعمارات في المنام قد تحدث لدى الكثير منا حيث تشير بشكل عام إلى المساحات الواسعة والراحة والهدوء النفسي والإنطلاق والحيوية، ولذلك اشار الكثير من المفسرين أن إتساع المنزل يدل على الدخول في حياة جديدة ودخول أشخاص جدد في حياته سواء بالزواج أو ك اصدقاء ولمزيد من التفسيرات تابعونا في السطور التالية .

تفسير رؤية البناء

من يرى في منامه إنه يقوم ببناء منزل أو عمارة يجمع عائلته وأصدقائه فيدل ذلك على جمع الأهل والأصدقاء سواء في الأفراح أو المناسبات الاجتماعية، وإذا كان ذلك البناء قد إتسع اكثر من اللازم وأصبح يتواجد به عدد كبير من الأشخاص فيدل ذلك على دخول غرباء في حياة الرائي سواء كانوا أشخاص صالحين أو غير ذلك.

ومن يرى في منامه إنه يقوم بتحديد منزله أو اي بناء آخر قديم خاص به فيدل ذلك على تحسين العلاقات الأسرية الخاصة به سواء بالمصالحة مع اشخاص قد انعزل عنهم لفترة بسبب خلافات، أو زيادة الحب والألفة والمودة بين الأقارب والأحباب في الفترة الحالية وقد أشار علماء النفس أن تلك الأحلام قد تكون مجرد انعكاسات للحالة النفسية التي يمر بها الشخص دون أن يشترط وجود تفسير لذلك.

وعلى العكس من يرى في منامه إنه يهدم بيته أو بناء خاص به سواء مبنى العمل أو أحد الأصدقاء فيدل ذلك على التفرقة بين الاهل والتفكك الأسرى الذي قد يحدث للفرد في ذلك الوقت، وإذا كان هدم ذلك البناء خاص لبعض الأفراد الظالمين فذلك يدل على الفوز على الخصوم والتخلص من رموز الفساد في دائرتك الإجتماعية بشكل عام.

وأما بالنسبة للرجل الذي يرى في منامه أن هناك بعض العمال الذين يعملون في منزله أو في بناء خاص به ويشيدونه فيدل ذلك على انفصال ذلك الرجل عن زوجته أو اهل بيته وان هناك من يفسد حياته ويتدخل بها، ومن يرى في المنام إنه يقوم بالمشاركة في تشيد بناء خاص بأحد العلماء فيدل على صلاح الحال والتقرب من أحد الشخصيات الصالحة في الفترة المقبلة. وإذا رأى الرجل إنه يبنى بيت في مكان مجهول فيدل ذلك على تزوجه من إمرأة لم يسمع عنها من قبل أو تربطه بها صلة قرابة وقد يدل أيضاً على سفره في وقت قريب لمكان بعيد.

التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

السابق 3 حيل سهلة لإظهارك غير متصل على "واتساب"
التالى فستان وبدلة في آن واحد.. شاهد أغرب تصميم