أخبار عاجلة
تعرف على محاور التقدم بجبهة حيفان في تعز -
بيليه يخشى مبابي.. والأخير يرد -
تأجيل طعن منى الشافعي لـ 22 سبتمبر للخبراء -
سكان قرية يذبحون 292 تمساحا.. والسبب غريب! -

تفسير رؤيا البلاط في المنام 2020 للمتزوجة والعزباء

قد يرى البعض منا في منامه البلاط أو السطح الرخامي سواء كان بالي وذات فراغات وفي حالة يرثى لها أو كان البلاط لامع ونظيف ويوحي بالفخامة والرقي، فلكل حالة دلالة خاصة بها ولذلك نقدم لكم في السطور التالية تفسير رؤيا البلاط في المنام طبقاً لآراء أغلب المفسرين فتابعونا .

تفسير رؤيا البلاط

رؤية البلاط في المنام بشكل عام عندما يكون مبسوط ومتساوي تشير إلى بعض الأحداث السعيدة التي قد تحدث لك في الفترة المقبلة، وعلى العكس عندما نجد أن البلاط قد حدث له سوء أو ذات مظهر بشع فيدل ذلك على وقوع بعض الأحداث الحزينة والتعرض للأزمات سواء كان ذلك في الأموال او الصحة أو فقد الأقارب.

ومن يرى في منامه أن البلاط مفروش ومغطى ومهندم بصورة جيدة فيدل على أن الشخص الرائي قد يتولى منصب أو يرتقي في وظيفته في الفترة المقبلة، أو يقدم على الزواج من إمرأة ثرية ذات شأن بل وقد يشير أيضاً إلى السفر لمكان آخر أفضل من الذي يقطن به وتغيير الحياة بشكل عام للأفضل .

ومن يرى أن المنام أنه يسير على بلاط في مكان راقي أو أماكن ضرورية في أجواء مبهجة فيدل على حدوث بعض الأرباح في الفترة المقبلة أو الحصول على ملابس جديدة أو ظهور مصدر رزق آخر له، ومن يرى في منامه إنه يسير على طريق أو داخل منزل بدون أو يتواجد به بلاط فيدل ذلك وجود تغيير في حياته الاجتماعية والأسرية في الفترة المقبلة سواء بالزواج أو الطلاق أو إنجاب الأطفال .

وعلى العكس من يجد في منامه إنه يقوم بتنظيف البلاط بالماء حتى يصبح لامع وذو مظهر جذاب فيدل على تطهير ذلك الشخص من الذنوب والتقرب من الخالق عز وجل، ومن يجد أن البلاط الخاص بمنزله متسخ ومتراكم عليه الأتربة فيدل ذلك على وجود ذنب ما يؤرق حياة الشخص فعليه أن ينتبه له ويتخلص منه .

أما بالنسبة للنساء فإذا رأت الفتاة العزباء البلاط أبيض ونظيف فيدل على زواجها من رجل صالح في وقت قريب والمرأة الحامل فيدل على ولادتها في وقت قريب وتتمتع بالصحة والعافية وتضع مولودها بسلام.

التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

السابق رجلان يصطادان أناكوندا عملاقة بأسلوب محترف
التالى موظفين وصفوا مديرهم بـ"التافه".. ردة فعله غير متوقعة