تفسير رؤيا البلغم في المنام 2020 لابن سيرين والنابلسي

رؤية البلغم في المنام لها عدة دلالات حسب ما ظهر ذلك للشخص الرائي فقد تشير إلى العلم النافع الذي يقوم بتدريسه العلماء فكل ما يخرج من الجوف يشير إلى الخطابة والتدريس، ولقد اختلف المفسرون عند تفسير البلغم في المنام مثل بن سيرين والنابلسي ولذلك قد جمعنا لكم بعض من تلك الآراء في السطور التالية.

تفسير رؤيا البلغم في المنام

فمن رأى في منامه إنه يقوم بالتمخض وإخراج البلغم من فمه ويراه بعينه فيدل ذلك على قرب الخير إليه وإصلاح حالة وزوال همه وتحسين علاقاته الأسرية والإجتماعية بشكل عام للأفضل، وإذا كان ذلك الشخص عالم أو فقيه في علوم الدين وقد تمخض في المنام ولم يخرج البلغم أو يراه فيدل ذلك على أن العالم قد بخل بعلمه على أحد الطلاب أو قال معلومة خاطئة دون قصد منه.

إما إذا كان ذلك الشخص من عامة الناس أو تاجر على سبيل المثال وقد قام بالتمخض ولم يخرج البلغم فيدل ذلك على البخل وان هناك حق في أمواله يجب أن يرد لصاحبه سواء كان من خلال الفقراء والمساكين على شكل صدقة وتكون بذلك إشارة إلى ضرورة إخراج الزكاة، ومن قام بإخراج البلغم بالفعل ولم يراه فيدل على زوال الهم والغم والمعافاه من الأمراض .

ولقد أشار بعض العلماء مثل النابلسي أن البلغم في المنام بشكل عام يشير إلى الأموال والحالة المادية فمن رأى في المنام إنه يخرج كمية كبيرة من البلغم ويراها أمامه فيدل ذلك على ان هناك مبالغ من المال في طريقها إليك سواء كانت ثروة أو ارباح عن طريق التجارة أو الزراعة.

أما في حالة تمخض الرجل طبقاً لتفسير النابلسي ولم يخرجه فيدل على العمر الطويل والتمتع بالصحة والعافية والقوة الجسدية، أما إذا أخرج البلغم وكان ذو رائحة كريهة أو لون داكن فيدل ذلك على تعرض الشخص لبعض الأزمات أو المشاكل الصحية في الفترة الحالية أو خسارة امواله .

ومن يرى في المنام أن هناك شعر او لفائف غريبة تخرج من فمه مع البلغم فتدل زوال الهموم والتمتع بالصحة والعافية والمعافاة من الأمراض وفي حالة خروج الماء على حالتها دون أن يختلط معها بلغم أو اي سائل آخر فيدل ذلك أن الشخص يمتلك علم نافع يعظ به الآخرين .

التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

السابق أبرز أخبار التوك شو الخميس 12/7/2018: تفاصيل انفجار محيط مطار القاهرة وطرح 120 شقة قريبًا
التالى احمد عائض : العكفي القادم من الأمم المتحدة إلى عدن.